اللواء جمال الرشيدي مدير الأمن اللواء جمال الرشيدي مدير الأمن

ضبط المتهم بإطلاق أعيرة نارية على عامل جراج سيارات بالخصوص

أحمد عبدالفتاح الخميس، 19 مارس 2020 - 09:57 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية في القليوبية، تحت توجيهات اللواء جمال الرشيدي مدير الأمن، من ضبط المتهم بإطلاق أعيرة نارية على عامل بجراج سيارات بالخصوص، فيما تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تعود أحداث الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة الخصوص، من الأهالي بحدوث مشاجرة ومصاب بناحية عزبة البقوشي، بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من طـرف أول "أحمد .ر .م"، 20  سنة، عامل بجراح سيارات، مصاب برش خرطوش أعلي الركبة بالقدم اليمني، وبين طرف ثان "محمد.  م"، ا  وشهرته " حبظلم "، نجار مسلح.

جاء ذلك حال استقلال الطرف الثاني دراجة نارية بدون لوحات معدنية قيادة الثاني والسير بناحية سكن الأول أثناء توجهه لعمله، اصطدما به عن طريق الخطأ مما أدي إلى حدوث مشادة كلامية بينهم تطورت لمشاجرة وتشابك بالأيدي دون حدوث إصابات، قام على أثرها عقب ذلك بإحضار سلاح ناري فرد خرطوش وأطلق منه عيار ناري محدثا به إصابة الأول وفر هارباً، وتم نقل المصاب لمستشفى القصر العيني لتلقى العلاج اللازم.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم، من ضبط المتهم وبمواجهته اقرا بمضمون ما أسفر عنه الفحص، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة