شيكابالا يكشف وجهته المقبلة حال اعتزاله
شيكابالا يكشف وجهته المقبلة حال اعتزاله


شيكابالا يكشف وجهته المقبلة حال اعتزاله

محمد عادل سالم

الخميس، 19 مارس 2020 - 01:53 م

 

أكد محمود عبدالرازق شيكابالا ، لاعب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك أن الانتصارات والبطولات التي حققها الفريق أثارت غضب بعض وسائل الإعلام.

وأضاف شيكابالا أنه حال تفكيره في الاعتزال فسيكون العمل في مجال التدريب هو وجهته المستقبلية.

وأوضح أن الاتحاد المصري لكرة القدم أجل بعض المباريات في الفترة الماضية بسبب الطقس، بينما كان من المفترض تأجيل لقاء القمة أمام الأهلي في الدوري.

وأشار شيكابالا الى أنه طلب من الفرنسي باتريس كارتيرون في بداية مهمته الرحيل لأنه لم يكن يشارك بشكل أساسي فرد عليه كارتيرون قائلا: ”ثق في”.

وواصل قائد الزمالك بأنه عندما شارك وتألق منحه كارتيرون الفرصة واستمر في المشاركة، مضيفا أن كارتيرون مدرب عادل ولا يظلم أي لاعب في الفريق كما أنه يصبر على مستحقاته في النادي.

وشدد شيكابالا على أن جمهور الزمالك هو أكبر دافع لكل اللاعبين لمنحهم الروح والإصرار من أجل حصد الانتصارات، متمنيا استمرار النتائج الرائعة.

وكشف شيكابالا عن أنه يتعرض دائما للسباب من جمهور الأهلي في جميع المباريات أمامه ولم يحصل على حقه مشيرا الى أنه لم يتم التحقيق معه لمعرفة الحقيقة في أحداث مباراة السوبر المصري.

وأوضح شيكابالا أن مجلس إدارة النادي الزمالك تقدم بتظلم إلى اتحاد الكرة بعد العقوبة التي وقعت عليه بإيقافه ٨ مباريات على خلفية أحداث لقاء السوبر الذي أقيم في الإمارات.

 

كان اتحاد الكرة المصري قد قرر تأجيل مباريات الدوري الممتاز لمدة 15 يوما بسبب فيروس كورونا.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة