صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المتهم بسرقة خزينة بالزيتون يروي تفاصيل الواقعة

عبدالعال نافع

الخميس، 19 مارس 2020 - 06:07 م

كشف المتهم بسرقة مبالغ مالية من داخل خزينة خاصة بإحدى الجمعيات الأهلية التفاصيل الكاملة للواقعة، أمام نيابة الزيتون، قائلا : "كنت بمر بظروف مالية صعبة، ولم أجد أمامي إلا سرقة المبالغ المالية من داخل الخزنة".

وتابع المتهم بأنه كان يعمل بمفرده، حيث استغل هطول الأمطار وقام بكسر الخزينة عن طريق قطعة حديدية وقام بسرقة المبالغ المالية، وفر هاربا.

 وواجهت النيابة المتهم بتحريات المباحث، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

كان تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من الرائد أحمد صبرى معاون مباحث قسم شرطة الزيتون، مفاده تلقيه بلاغا من إحدى السيدات "أخصائية مالية وإدارية بإحدى الجمعيات الأهلية – مقيمة دائرة قسم شرطة النزهة" بكسر الخزينة الخاصة (بالجمعية الأهلية محل عملها والكائنة بدائرة القسم) وسرقة مبلغ مالى من داخلها.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (فرد أمن بالجمعية، مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس)، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته إعترف بارتكاب الواقعة وأقر بأنه نظرًا لطبيعة عمله بالجمعية ومروره بضائقة مالية عقد العزم على سرقة مبلغ مالى من داخل الخزينة، مستغلًا عدم تواجد العاملين بالجمعية نظرًا لسوء الأحوال الجوية، وتم بإرشاده ضبط الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وكذا جزء من المبلغ المالى المستولى عليه من واقعة السرقة وأقر بإنفاقه باقى المبلغ المالى على متطلباته الشخصية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة