ماجد المصري
ماجد المصري


ماجد المصري يكشف حقيقة خلافه مع المخرج محمد بكير

شريهان نبيل

الخميس، 19 مارس 2020 - 07:19 م

نفى النجم ماجد المصري، شائعة خلافاته مع المخرج محمد بكير عن إخراج مسلسل "الوجه الآخر" المقرر تصويره الفترة المقبلة.

وتابع في تصريح لـ"بوابة أخبار اليوم": "لا توجد خلافات مع المخرج محمد بكير بل تربطني به علاقة قوية، ولكن الموضوع أن بكير كان يريد أن يقدم عمل فني في رمضان المقبل".

أضاف: "عندما عرض عليه اعتذر عن المسلسل وتعاقد على عمله الجديد ، فالمخرج سميح النقاش الذي تعاقد على إخراج المسلسل هو موهوب ومتحمس فجلسات العمل المكثفة التي جمعتني به أثبتت أن العمل سيشهد نجاح كبير".

ماجد المصرس يجسد شخصية مهندس، يدخل في عدة أزمات، أبرزها صراع على المال بطريقة غير مشروعة، ومن خلال تلك المواضيع يتناول أطرح قضية مهمة للمجتمع المصرى، خاصة أن تلك المواضيع تهم قطاع كبير من الجمهور.

من ناحية أخري يعكف حاليا صناع العمل على الانتهاء من كافة التفاصيل الأخيرة من المسلسل الذى ينتمى لنوعية مسلسلات الـ45 حلقة، حيث وضع فريق العمل موعد مبدئى منتصف الشهر المقبل المقبل لانطلاق التصوير عقب الانتهاء من تفاصيل الديكورات والملابس وتسكين الأدوار الرئيسية.

عرض مؤخرا لماجد المصرى مسلسل "بحر"، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرا وقت عرضه، وهو مسلسل ينتمى لمسلسلات الحلقات الطويلة فى 60 حلقة.

مسلسل "بحر" البطولة المطلقة الأولى للنجم ماجد المصرى فى الدراما التليفزيونية، وتدور أحداثه فى إطار صعيدى بعيدا عن الثأر وتجارة السلاح، حيث يتناول قضايا الصعيد وتوجيه رسائل عدة أبرزها الحث على أهمية الأمانة، مع وجود صراعات بين الخير والشر إضافة إلى الجانب الرومانسى الذى يتخلل حلقات العمل.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة