الدكتور صديق عفيفي
الدكتور صديق عفيفي


رئيس جامعة النهضة السابق يشيد بقرار رئيس الوزراء بغلق المطاعم والنوادي  

حامد عبدالحليم

الخميس، 19 مارس 2020 - 10:55 م

 

علق الدكتور صديق عفيفي رئيس جامعة النهضة السابق، على قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس، بغلق جميع المطاعم والمقاهي والملاهي والنوادى الليلية قائلا :" قرار حكيم  وسيحد من انتشار فيروس كورونا".

وأضاف"عفيفي" خلال تصريحاتة على القناة الاولي بالتليفزيون المصري، أن  الحبس والغرامة عقوبة من يخالف قرارات رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، بشان الالتزام بمواعيد العمل بالمطاعم والكافيهات والمقاهي والنوادي الليلية.

أكد "رئيس جامعة النهضة السابق" ان هذا القرار هدفه السيطرة علي الفيروس الخطير "كورونا" فهو من أخطر الأوبئة التي يسهل انتشارها، مشددًا على أن التزام المواطنين بقرارات السلطة التنفيذية، قائلا:"كل الدعوات للمسئولين بإتخاذ القرارات السليمه لحفظ أمن مصر من كل شر.

وشدد" عفيفي" علي ضرورة الالتزام بتفعيل قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن غلق جميع المقاهى والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والمطاعم والملاهى الليلية والنوادى الليلية والمراكز التجارية "المولات" قائلا :" من المناسب ان نقلل التجمعات علي قدر الامكان ونقلل احتمالات التعرض للعدوى ويجب على كل مواطن الالتزام بقرارات الدولة لحماية الشعب المصري والتنمية البشرية".
 
وكان رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي قد أصدر قرار بغلق كافة ، الكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والمراكز التجارية (المولات التجارية)، من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا أمام الجمهور، بكافة أنحاء الجمهورية، اعتبارا من اليوم الخميس 19 مارس حتى 31 آخر الشهر الجاري .

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة