حسين الشحات
حسين الشحات


جنات وويزو ودينا رامز وحسين الشحات.. كواليس حلقتي منى الشاذلي في عيد الأم

محمد طه

الجمعة، 20 مارس 2020 - 02:05 ص

 

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، على مدى يومين متتاليين، عددًا من النجوم وأسرهم، ضمن حلقات خاصة لعيد الأم التي يقدمها البرنامج بشكل مختلف ومميز، طوال السنوات الأخيرة، وذلك يومي الخميس والجمعة على فضائية "سي بي سي".


النجمة جنات ستكون واحدة من نجمات حلقتي عيد الأم، حيث تحدثت عن ذكرياتها مع زوجها وأسرتها، ودور الفنان هشام عباس في ارتباطها بزوجها، مع تقديم مجموعة من أشهر أغاني عيد الأم وأغانيها الخاصة بمصاحبة فرقتها الموسيقية.

ويظهر كابتن حسين الشحات نجم النادي الأهلي ووالدته وأبناؤه، والذين ظهروا معا في البرنامج، وتحدثت والدة "الشحات" عن السنوات الأولى لابنها في لعب كرة القدم والدراسة والمفارقات التي تعرضوا لها أثناء اللعب والتدريب، والمعاناة التي مرت بها أسرتهم طوال سنوات قبل أن يصبح حسين الشحات نجما كبيرا يلعب في النادي الأهلي.

الإعلامية دينا رامز وبناتها "عهد ويسر"، أيضا من الضيوف في الحلقة حيث قدموا حكاياتهم معا وتنافسوا في مسابقة معلوماتية عن بعضهم، اتسمت بجانب كبير من المرح والفكاهة، وقدمت الابنتان هدية غريبة لوالدتهما في نهاية لقائهما في البرنامج.

وتضمنت الحلقة لقاء كوميديا مع الفنانة ويزو، امتلأ بالحكايات الطريفة والكوميدية، ومن بين فقرات الحلقة لقاء مع الدكتورة هبة السويدي رئيس مؤسسة ومستشفى أهل مصر لعلاج ضحايا الحروق، وعدد من الأمهات البطلات أمهات بنات تعرضوا للحروق، ويتم علاجهم في المؤسسة، والذين تحدثوا عن رحلتهم مع بناتهم والعلاج في المستشفى.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة