بنك مصر
بنك مصر


بنك مصر: شراء «شهادة ابن مصر» بفائدة 15% بهذه الطرق فقط.. الفروع ليست إحداها

شيماء مصطفى

الجمعة، 20 مارس 2020 - 04:46 م

أكد بنك مصر، أن شهادة ابن مصر، ذات الفائدة ال15%، والتي من المقرر بدء طرحها يوم الأحد المقبل، لن يتم شراؤها من فروع البنك، مشددا أنه لن يقبل الإيداعات النقدية لربط الشهادات.

وأوضح بنك مصر، في بيان صحفي، طرق الحصول على الشهادة السنوية ذات عائد 15%، وهي بالنسبة لعملاء البنك القائمين، يتم إضافة المبالغ المراد ربطها إلي الحساب عن طريق تحويل بنكي لحسابكم بالبنك.

ويمكن طلب ربط الشهادة فقط عن طريق القنوات الإلكترونية؛ الإنترنت، أو الموبايل البنكي، أو مركز الاتصال 19888 او البريد الإلكتروني [email protected].

 وشدد على عدم زيارة الفرع لمنع التكدس حفاظاً على سلامتكم وسلامة ابنائكم العاملين بالبنك.


وأضاف أنه يتم إرسال رسالة تأكيد الربط في اليوم التالي علي أقصي تقدير.

وبالنسبة للعملاء الجدد، أوضح بنك مصر، طريقة الحصول على الشهادة الجديدة،  وهى التحويل من بنك العميل إلي بنك مصر علي رقم حساب سيتم إرساله لجميع البنوك العاملة في مصر، مع التأكيد على إضافة الغرض من التحويل ربط شهادة ابن مصر، ورقم بطاقة العميل، ورقم محمول العميل، مشددا على أنه لن يتم قبول التحويل دون البيانات المطلوبة، ويتم إرسال رسالة تأكيد استقبال الطلبات في اليوم التالي.

وأصدر بنك مصر، الوعاء الادخاري الجديد "شهادة ابن مصر" وهي شهادة ادخار تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الشهادة البالغة 12 شهراً، وتبلغ نسبة العائد للشهادة 15% سنوياً، على أن

ويصرف العائد شهريا ويتم احتساب المدة اعتباراً من يوم العمل التالي للشراء، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر.

ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمان الشهادة. ويمكن استرداد الشهادة بعد مضى 6 أشهر اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء (تاريخ الإصدار) وذلك وفقا لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.

ويحرص البنك دائماً على إرضاء عملائه وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم والعمل على التطوير الدائم لأوعيته الادخارية القائمة واستحداث كل ما هو جديد ويتلائم مع هذه الاحتياجات.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة