محافظ الجيزة
محافظ الجيزة


محافظ الجيزة للأهالي: «أنا جاي علشان أسمعكم ونبحث أفضل الوسائل لتأمين حياتكم»

أحمد رجب

الجمعة، 20 مارس 2020 - 11:31 م

للمره الثانية خلال أسبوع تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، مخر السيل بالديسمى وقرى "الكمال والسادات" الواقعتين على ضفتيه بمركز ومدينة الصف للتواصل مع الأهالى من المضارين والوقوف على حجم الخسائر.

وطمأنهم المحافظ إلى وقوف الدولة وقيادتها السياسية إلى جانبهم والتوجيه ببحث أفضل الحلول لتأمين القرى المقامة على مخرات السيول وإزالة أى مصادر تهديد على حياتهم.

وعقب الجولة اجتمع المحافظ بمقر مركز ومدينة الصف مع مسئولى الأجهزة والإدارات المعنية بالمحافظة والمديريات للوقوف على الوضع الحالى للقرى والتأكد من تلبية متطالبات الأسر المضارة وتوفير كافة مستلزمات الإقامة والإعاشة لهم .

كما وجه المحافظ رئيس مدينة الصف بالتنسيق مع كافة الجهات لتلبية كافة متطلبات الأسر المضارة والمقيمين بمقرات الإقامة المؤقتة وسرعة حصر المنازل المضارة بعزبتى " الكمال والسادات " بالإضافة للتأكد من سلامة المنشأت والمنازل بالقرى الواقعة على مخرات السيول بمراكز ومدن الصف وأطفيح بالكامل .

وشدد المحافظ على مدير مديرية الرى بتحسين حالة مخرات السيول وتأمين مجرى كل منها والتأكد من سلامة ضفافها وقدرتها على تحمل الضغوط لضمان سلامة أهالى القرى المحيطة بها .

رافق المحافظ خلال الجولة إبراهيم الشهابى نائب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة ومديرى الإدارات والمديريات المعنية بالمحافظة .

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة