محمد الباز
محمد الباز


محمد الباز يكشف لماذا تحول كورونا لكابوس‎؟

رضا خليل

السبت، 21 مارس 2020 - 02:54 م

يكشف الإعلامي محمد الباز مقدم برنامج ٩٠ دقيقة بقناة المحور الفضائية تفاصيل جديدة عن أزمة فيروس كورونا التى تجتاح العالم ولماذا تحول لكابوس يهدد العالم كله وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت.                               

 

ويرصد الاعلامى محمد الباز كيف تستغل جماعة الإخوان وإجراءهم في الداخل والخارج وقنواتهم الممولة من قطر وتركيا فيروس كورونا لترويج الشائعات عن مصر وتجاهل ما يحدث في قطر وتركيا من أزمة طاحنة تضربهم جراء الفيروس الخطير كما يكشف جرائم قناة الجزيرة القطرية ضد المصريين.

 

ويواصل الإعلامي محمد الباز رصد عدد من الفيديوهات والوثائق التى تروجها جماعة الإخوان وانصارها لبث الذعر والرعب بين المصريين وافقادهم الثقة في دولتهم كما يرد على هذه الأكاذيب ويفند دور الدولة المصرية في مواجهة كورونا . 

 

كما يكشف الإعلامي محمد الباز عدد من سلوكيات المصريين الخاطئة و التى يجب ان تتوقف ويكشف لماذا على المصريين الحذر والتزام بتعليمات الصحة والحكومة لمواجهة كورونا.  

 

كما يستضيف الدكتور هاشم بحري، استاذ الطب النفسي في حوار لـ ٩٠ دقيقة، وحديث حول تعامل المصريين بوعي وعدم الاستهتار في مواجهة فيروس كورونا، والمطلوب من المواطن اتخاذه لعدم الفزع من هذا الفيروس، وكيفية التعامل مع الاطفال في فترة تعليق المدارس والجامعات.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة