أحياء القاهرة  تواصل حملاتها لتنفيذ قرار رئيس الوزراء لمواجهة كورونا
أحياء القاهرة  تواصل حملاتها لتنفيذ قرار رئيس الوزراء لمواجهة كورونا


أحياء القاهرة تواصل حملاتها لتنفيذ قرار رئيس الوزراء لمواجهة كورونا

محمود كساب

السبت، 21 مارس 2020 - 03:12 م

واصلت أحياء العاصمة جهودها في تنفيذ قرارات المحافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال التي تستهدف منع انتشار فيروس كورونا حيث تم تكثيف الحملات في الأيام الثلاثة الماضية تزامنا مع قرار  رئيس الوزراء بغلق المقاهي والمطاعم والمراكز التجارية بداية من الساعه 7 مساء.

وترصد "بوابة أخبار اليوم" نتائج الحملات التي شنتها الأحياء 


قام حي المعادى بالمرور على 127 مقهى،  وتم  مصادرة 218 شيشة، و غلق 21 مركز تعليمي ، 8جيم ، 11 محلا بلاي  ستيشن ، وغلق حضانة واحدة  وجاري إستمرار الحملات حتى هذه اللحظة 


 وصادر حي الشرابية  202شيشة،  وقام بغلق ١٢ حضانة ، و١٢ مركز تعليمي ، و 8 صالة ألعاب رياضية "جيم" ،  و ٥ قاعات  افراح، 5 سيبر ، بينما قام حي الزيتون  بالمرور على 42 مقهى ومصادرة 271 شيشة.


واغلق حي الوايلي ٥ مراكز تعليمية ،و 5حضانات و  غلق ثابتين اللعاب رياضية "جيم" ، كما قام  بالمرور على 11مقهى،  ومصادرة 75 شيشة.


وفي حي  الزاوية الحمراء تم  المرور على 73 مقهى ، ومصادرة 120 شيشة ، وغلق  3 سيبرات، كما قام  حي  15مايو بغلق 36 حضانة،  و17 سنتر ، 7 صالات رياضية "جيم".

 
كما قام حي  المرج  بالمرور على 40مقهى ، ومصادرة 38 شيشة ، وغلق صالتين رياضيتن "جيم"،  و3سنتر، و2سيبر، و5 حضانات كما قام حي  مصر القديمة بالمرور على 84 مقهى ، ومصادرة 230 شيشة ، وغلق 3 سنتر ، ومنع إقامة سوق عشوائي  يقام يوم الجمعة بشارع حسن الانور أمام  جامع عمرو بن العاص 
كما شن حي  السيدة زينب حملة واسفرت عن مصادرة  ٢٠٠ شيشة


وتستمر جميع الأحياء في متابعة تنفيذ قرارات  رئيس الوزراء الخاص بغلق المحلات والمقاهي بداية من الساعة 7 مساء .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة