ماجد فوزي رئيس غرفة المنشآت
ماجد فوزي رئيس غرفة المنشآت


غرفة الفنادق: لا وجود لأي حجر صحي داخل الفنادق المصرية

شيرين الكردي- مي سيد

السبت، 21 مارس 2020 - 04:53 م

أكد ماجد فوزي رئيس غرفة المنشآت الفندقية انه لا يوجد أي حجر صحي علي الوفود السياحية داخل الفنادق المصرية بل أنهم يستمتعون ببرامجهم السياحية بسهولة ويسر حتى موعد سفرهم المقرر مسبقا.


وجاء ذلك في إطار قرار مجلس الوزراء بتعليق حركة الطيران في كافة المطارات المصرية اعتبارا من يوم الخميس الموافق ١٩ مارس و حتى يوم  ٣١ مارس ٢٠٢٠، مع استمرار استقبال الطيران العارض والدائم (بدون ركاب)  للسماح للوفود السياحية المتواجدة في مصر باستكمال برامجهم السياحية ومغادرتهم في مواعيد سفرهم المقررة على رحلاتهم مسبقاً وذلك دون استقدام أي وفود جديدة خلال فترة تعليق الطيران.


وأوضح ماجد فوزي ان من سيطبق عليهم الحجر الصحي لمدة ١٤ يوما هم فقط العاملين بالفنادق وذلك بعد رحيل أخر سائح بالفندق وفقا لبرامج كل وفد سياحي على حدة.


ومن جانبه قال عبد الفتاح العاصي مساعد وزير السياحة والآثار ورئيس قطاع الرقابة علي المنشآت الفندقية بالوزارة، انه في أطار قرار غلق جميع المتاحف والمواقع الأثرية بجمهورية مصر العربية ابتداءً من يوم بعد غد الاثنين الموافق ٢٣ مارس وحتى ٣١ مارس ٢٠٢٠، فيتعين علي جميع الشركات السياحية التي مازالت لديها وفود سياحية في مصر بتوفيق أوضاعهم وبرامجهم السياحية وزياراتهم للمتاحف والمواقع الأثرية وفقا لهذا القرار.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة