مستشفي المنشاوي مستشفي المنشاوي

امسك مخالفة| استغاثة حامل: أعاني من نقص المناعة ومديري يمنعني من الإجازة

إيمان طعيمه السبت، 21 مارس 2020 - 10:56 م

في الوقت الذي تتخذ فيه الدولة كافة الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة المواطنين من انتشار فيروس «كورونا»، تتعامل بعض الجهات مع موظيفها بعنف وتعنت.

 

وفي إطار الإجراءات الإحترازية التي اتخذتها الدولة لمجابهة هذا الفيروس اللعين، أصدر د. مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارا ببقاء المواطنين في المنازل وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى.

 

وحرصا من «بوابة أخبار اليوم» على أداء دورها المجتمعي ودعم أجهزة الدولة في تلك المهمة الصعبة، أطلقت حملة «امسك مخالفة» من خلال مراسليها المنتشرين في جميع أنحاء الجمهورية، أو الصحافة التفاعلية من خلال خدمة «صحافة المواطن» لرصد أية تجاوزات أو مخالفات، والتواصل معنا من خلال رقم واتس آب 01200000991.

 

وقد أرسلت إحدى المواطنات شكوى لـ«واتس أب» بوابة أخبار اليوم، تستغيث فيها من رئيسها في العمل من عدم تنفيذه لقرار رئيس مجلس الوزراء وإعطاء السيدات إجازة مدفوعة الأجر، خصوصا وأنها حامل ولديها أطفال.

 

وقالت السيدة هند محمد وهيب عبدالعزيز، التي تعمل طبيبة بمستشفي المنشاوي التابع لمديرية الصحة بمحافظة الغربية، أنها تتعرض لتعنت في تنفيذ قرار الإجازه الاستثنائية، على الرغم من أنها حامل في الشهور الأولى وتعاني من نقص في المناعة وعدد كرات الدم البيضاء، كما أن لديها طفلين أقل من 12 عاما، وممنوع عنها تناول أية أدوية وقائية في حالة إصابتها بأي عدوى لا قدر الله، مما يشكل ذلك خطر على صحتها وصحة الجنين.

وعلى الرغم من كل ذلك، يرفض مدير المستشفى السماح لها بالقيام بالأجازة الاستنثناية رغم أن حاجة العمل تسمح بذلك، وتتطالب المواطنة من الجهات المختصة اتجاه اللازم للحصول على حقوقها.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة