تجديد حبس المتهمين
تجديد حبس المتهمين


تجديد حبس 4 متهمين باغتصاب طالبة 15 يوما

عبدالعال نافع

الأحد، 22 مارس 2020 - 03:58 م

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح 15 مايو، اليوم الأحد، تجديد حبس 4 أشخاص 15 يوما، بتهمة اغتصاب طالبة بالثانوية العامة، وتصويرها عارية داخل شقة بنطاق القسم.

وأمرت النيابة العامة، بعرض الفتاة على الطب الشرعي للكشف عن عذريتها من عدمه، وإعداد تقرير مفصل عن حالتها الصحية، كما طالبت بسرعة تحريات المباحث الجنائية للوقوف على ملابسات الحادث.

كان العميد بدوي هاشم، مأمور قسم شرطة 15 مايو، تلقى بلاغًا من والدة الطالبة رنا عصام، 18 سنة، ومقيمة بدائرة القسم، مفادها، تعرض ابنتها للاعتداء الجنسي، على يد 4 أشخاص، من بينهم خطيبها، وتصويرها عارية، وابتزازها بنشر الصور على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وانتقلت قوة أمنية بقيادة النقيبان أحمد إبراهيم، ومحمد يحيى، معاوني مباحث قسم شرطة 15 مايو، على الفور، وبالفحص تبين قيام كل من "إسلام عادل"، 23 سنة، خطيب الفتاة، بالاشتراك مع "أحمد محمد صالح"، 24 سنة، عاطل، و"محمد سعيد محمد"، 22 سنة، عاطل، و"محمود سليمان محمود"، 25 سنة، عاطل، باستدراج الضحية داخل شقة بالمجاورة 11، والاعتداء الجنسي عليها، وتصويرها عارية، رغمًا عنها تحت تهديد السلاح.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تم القبض على المتهمين، وجار التحقيق معهم حول الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 783 لسنة 2020 وتباشر النيابة التحقيقات.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة