امسك مخالف امسك مخالف

امسك مخالفة| محلات شارع العروبة تخالف قرار مجلس الوزراء

نادية البنا الأحد، 22 مارس 2020 - 07:24 م

رغم إعلان رئيس مجلس الوزارء قرارا، بغلق المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والمراكز التجارية من 7 مساء إلى 6 صباحا حتى 31 مارس، كإجراء احترازي لمواجهة «فيروس كورونا»، إلا أن هناك عددا من المواطنين أصحاب المحال التجارية والمطاعم لم تستجب لتنفيذ القرار.

«بوابة أخبار اليوم» تواصلت مع العديد من المواطنين في مختلف المحافظات، من خلال الخدمة التفاعلية «صحافة المواطن»، لرصد المحال المخالفة لقرار رئيس الوزراء.

وفي استجابة سريعة.. أرسل أحد سكان شارع العروبة بمنطقة الهرم التابعة لمحافظة الجيزة، صورة عبر رقم واتس آب01200000991 لخدمة «صحافة المواطن»، ترصد مخالفة أصحاب المحلات في الشارع لقرار مجلس الوزراء.

وأضاف مواطنون، أن الأهالي يقبلون بشكل كبير على السوق لعدم وعيهم بخطورة انتشار فيروس كورونا.

وطالب المواطن الجهات المعنية بسرعة التعامل مع المخالفين بكل حزم، لحماية الوطن.

كان قرار رئيس الوزراء قد نص في مادته الأولى على: "تُغلق ابتداء من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحاً أمام الجمهور، بكافة أنحاء الجمهورية حتى يوم 31/3/2020 جميع المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والحانات والمراكز التجارية (المولات التجارية)، وما يُماثلها من المحال والمنشآت التي تهدف إلى بيع السلع التجارية أو تقديم المأكولات أو الخدمات أو التسلية أو الترفيه، ووحدات الطعام المتنقلة".
 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة