قوت القلوب
قوت القلوب


نرمين ماهر تدعو الجمهور لمشاهدة «قوت القلوب»: «خليك في البيت»

محمد طه

الأحد، 22 مارس 2020 - 07:30 م

 

دعت الفنانة نرمين ماهر، لمشاهدة مسلسلها الجديد "قوت القلوب" والذي يقوم ببطولته الفنانة ماجدة زكي، تحت شعار "خليك في البيت"، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد الذي يجتاح العالم حاليا.

نشرت "نرمين" صورة تجمعها مع بطلة العمل ماجدة زكي، عبر حسابها بـ"إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "يوميا مسلسل (قوت القلوب) على الحياة الساعة تسعة بتوقيت مصر.. #خليك_بالبيت".

وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الـ45 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي مشوق،وتجسد بطلة العمل الفنانة ماجدة زكي خلال أحداثه شخصية معلمة غير متزنة وغير مسيطرة على تصرفاتها مما يؤدي إلى وقوع ابنها الذي يجسده الفنان إسلام جمال في مشكلات نتيجة تصرفات والدته المحرجة.

وتتوالى الأحداث، وعندما يقرر إسلام جمال الذي يجسد دور طبيب الارتباط من الفنانة ديانا هشام، ترفض والدتها التي تجسدها الفنانة رانيا فريد شوقي والتي يسيطر عليها الشر والغيرة، وتدخل في صراع مستمر مع ماجدة زكي،في حين يقوم الفنان خالد زكي خلال أحداث العمل بدور زوج انيا فريد شوقي.

مسلسل "قوت القلوب" تأليف محمد الحناوي،وإخراج مجدي أبو عميرة،ويشارك في بطولته كل من رانيا فريد شوقي،خالد زكى، إسلام جمال، محمد أنور، سهر الصايغ، فراس سعيد، ويعتبر العمل بمثابة عودة قوية للفنانة ماجدة زكي بعد غيابها لمدة عامين عن الدراما منذ آخر مشاركتها في مسلسل "اللهم إني صايم".

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع منافذ البلاد (الجوية، البرية، البحرية)، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة