شريف مدكور وإسعاد يونس شريف مدكور وإسعاد يونس

فيديو| شريف مدكور ضيف إسعاد يونس في «صاحبة السعادة»

محمد طه الأحد، 22 مارس 2020 - 07:33 م

يحل الإعلامي شريف مدكور، ضيفًا على برنامج "صاحبة السعادة" للفنانة إسعاد يونس، يوم الإثنين المقبل.

ونشرت إسعاد يونس، فيديو لبرومو الحلقة عبر حسابها على "إنستجرام"، قائلة: "حلقة جديدة من سلسلة حلقات صنع في مصر.. انتظرونا يوم الإثنين الساعة ١١ مساءً على دي أم سي".

ووجه الإعلامي شريف مدكور، رسالة في فيديو نشره عبر حسابه الخاص على "فيس بوك" لجمهوره، بالالتزام بالمنزل حتى تمر أزمة انتشار فيروس كوروناز

وقال "مدكور" في الفيديو: "أهلا وسهلا، أنا ذاهب لعملي ظروف مهنتنا لا تجعلنا نجلس في المنزل، نعمل من أجل الترفيه عنكم، نذهب للعمل مرتدين جوانتي وكمامات، ولكي تدخل مدينه الإنتاج الإعلامي يتم الكشف على الجميع من البوابة الرئيسية، والاستوديو قبل الدخول أول أمس كانت ضيفة حرارتها 38.5، ورفضوا تدخل.. أدعولنا نقدملكم أشياء جيدة الفترة القادمة، والرجاء الجلوس في المنزل، وبشكر كل ضيوفي، ويتم التنبيه عليهم بارتداء الكمامات والجوانتي، وبشكر قناه الحياة لأنهم مهتمين جدا بالتفاصيل الدقيقة، و4 شارع شريف شغال الأيام الجاية، وكلها حلقات جديده هنسجلها، أنا دلوقتي في طريقي للتصوير حتى الساعة الرابعة فجرا، ندعي الأيام القادمة تمر علي خير".

كما وجهت الفنانة إسعاد يونس، رسالة للشباب للحد من انتشار كورونا، قائلة: "قبل ما تنزل من البيت افتكر إن نزولك ممكن يجيب الوباء لأهل بيتك وكل اللي حواليك.. علشان أنت واللي حواليك غاليين علينا.. خليك قد المسؤولية.. خليك في البيت".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

حلقة جديدة من سلسلة حلقات صنع في مصر… انتظرونا يوم الاثنين الساعة ١١ مساءً على دي ام سي.

A post shared by Esaad Younes (@essyounis) on


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة