الإعلامي نشأت الديهي
الإعلامي نشأت الديهي


فيديو| «الديهي» عن مروجي «شائعات كورونا»: «مرضى نفسيين يثيرون البلبلة»

حسين دسوقي

الأحد، 22 مارس 2020 - 07:37 م

استنكر الإعلامي نشأت الديهي، ما يتم إثارته عبر مواقع التواصل الاجتماعي من شائعات حول فيروس كورونا، معقبًا: "مش كل مريض نفسي يطلع يبث شائعات لإثارة البلبلة".

وناشد "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأحد، وزير الإعلام ومباحث الإنترنت، ورئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ومجلس النواب، بتفعيل القوانين المانعة والمقيدة للفوضى عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وشدد، على ضرورة الضرب بيد من حديد على كل من يعبث بعقول المصريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معقبًا: "لعن الله الديمقراطية إذا كانت ضد مصلحة المواطنين، آن لفوضى مواقع التواصل أن تتوقف".

ونوه بأن هناك تداول لرسالة صوتية على مواقع التواصل الاجتماعي، لشخص يدعي انتماءه وتكليفه من منظمة الصحة العالمية، بمتابعة الإجراءات والأوبئة في مصر، بينما منظمة الصحة العالمية، أفادت بأن صاحب الرسالة الصوتية غير تابع للمنظمة، وأنها لم تُكلف أي أشخاص بتسجيل رسائل صوتية.

وأذاع "الديهي"، فيديو لدكتور يروج لدواء يستخدم لعلاج الملاريا في علاج فيروس كورونا، مطالبًا بتطبيق قانون الطوارئ على هذا الرجل، معقبًا: "دي فوضى، هو هيخاف على الناس أكتر من وزارة الصحة".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة