إسلام جمال وكريم فهمي إسلام جمال وكريم فهمي

فيديو| «الترمومتر» داخل لوكيشن تصوير «ونحب تاني ليه» بسبب كورونا

محمد طه الأحد، 22 مارس 2020 - 09:50 م


نشر الفنان كريم فهمي، صورة تجمعه بالفنان إسلام جمال من داخل كواليس تصوير مسلسل "ونحب تاني ليه"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهر الثنائي كريم فهمي وإسلام جمال في الصورة وهما يقيسان درجة الحرارة بـ"الترمومتر" تخوفا من فيروس كورونا، وعلق الأول قائلا: "من تصوير (ونحب تاني ليه) من أسبوع تقريبا، أنا وإسلام كنا حاسيين إننا سخنين فجبنا ترمومترات, ورامي مساعد المخرج غفلنا و صورنا".

مسلسل "ونحب تانى ليه" بطولة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمي، وجارٍ اختيار باقي الفنانين المشاركين في بطولة العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعاني منها معظم الأزواج.

وأثر فيروس كورونا المستجد بشكل مباشر على صناعة الفن ونشاط الكثير من النجوم بكل أنحاء العالم، فهناك حفلات غنائية تم إلغائها، كما أن صناع الكثير من الأفلام اضطروا لتأجيل التصوير أو استبعاد التصوير في الأماكن التي انتشر بها الفيروس.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع منافذ البلاد (الجوية، البرية، البحرية)، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

من تصوير( و نحب تاني ليه ) من اسبوع تقريبا ، انا و اسلام كنا حاسيين اننا سخننين فا جبنا ترمومترات , رامي مساعد المخرج غفلنا و صورنا 😂

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial) on


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة