ليلى علوى ليلى علوى

 كيف تتعامل ليلى علوي مع فيروس كورونا؟

محمد طه الإثنين، 23 مارس 2020 - 12:09 ص

قالت الفنانة ليلى علوي إن إزمة فيروس "كورونا" مقلقة بسبب سرعة إنتشاره، مشيرة إنها تملك الوعي الكافي ليس من وقت ظهور الفيروس في مصر لكن من قبلها، وتابعت في رسالتها للجماهير: "إقلقوا على نفسكم وإحذروا بدون هلع".

وكشفت في مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة الآن" المُذاع على فضائية "العربية الحدث" أنها  تلتزم بالمكوث في المنزل هي واسرتها وأنها تقوم بإجراءات التعقيم الكافية وانها منعت التلامس في المنزل بين أفراد العائلة بالاضافة إلى خلع الاحذية أمام المنزل فضلاً عن تناول أفراد الأسرة لمشروبات ساخنة باستمرار والمحتوية على فيتامين "سي".


 وتابعت علوي: "إشتركت كفنانة مع توسع دوري وإقتناعي أن الفنان عليه دور مجتمعي من خلال المشاركة في (تحدي الخير) بين رموز الفن والرياضة،  قائلة: "تلقيت التحدي من الفنانة كندة علوش وقررت المشاركة فيه للمساعدة في التوعية بكل خير وحب لكافة المهن صاحبة اليومية، كاشفة انها قررت ضمن زمرة من الفنانيين التكفل بعدد من أسر هذه الشريحة عبر كرتونة تضم تموين شهر كامل"، قائلة: "دي أققل حاجة لهذه الشريحة حتى لاتموت من الجوع".


 ونوهت أن الحملة ستضم أبناء نقابة المهن التمثيلية من العمالة غير المنتظرة، مشيرة على أنها تدرس الأمر مع زملائها مطالبة كل قطاع بتبني هذه الفئة في تخصصه، بالاضافة إلى تقديم الفنانيين الدعم لوزارة الصحة وصندوق "تحيا مصر" قائلة: "تحيا مصر  مصدر ثقة للجماهير".


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة