جانب من الحدث
جانب من الحدث


أسوان: مرور ميداني لمتابعة تنفيذ قرار إغلاق المحال بسبب كورونا

مصطفي وحيش

الإثنين، 23 مارس 2020 - 01:08 م

كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الدكتورة غادة يحيى نائب المحافظ بالمرور الميداني المفاجئ على مركز ومدينة كوم أمبو ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد.


وشملت جولتها مناطق المطحن والألبان والإسكان والبيارة والشطب وعزبة حجاجى، بجانب شارع بورسعيد والسبعين وذلك بحضور متطوعين من حملة معاً ضد الكورونا بأسوان لمتابعة تنفيذ القرار بعد الساعة السابعة مساءاً بإغلاق المطاعم والكافيهات وأماكن التجمعات من قاعات الأفراح والمولات التجارية، وما يماثلها من منشآت.


وخلال جولتها وصل لها شكوى بوجود أحد صالات "البلياردو" بها تجمع لعدد من الشباب ، وأن أبواب المحل مغلقة من الخارج على من بداخله ، وبعد التأكد من الشكوى بالمرور على المكان قامت نائب المحافظ باستدعاء رئيس المدينة وشرطة المرافق.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية المشددة في التعامل مع مثل تلك الحالات بتشميع المحل بالشمع الأحمر ، وتحرير محضر ضد صاحبه.

 كما لاحظت غادة يحيى خلال جولتها بمنطقة البيارة تواجد تجمع لمجموعة من الشباب حيث استوقفت جولتها لإعطاء بعض النصائح الوقائية حول أزمة انتشار كورنا كوباء عالمي ودور الفرد في حماية نفسه ووطنه بالبعد عن التجمعات والحرص على سلامة أسرته ووطنه وانصرف التجمع.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة