روني روني

واين روني: ليفربول يستحق الفوز بلقب البريميرليج

أ ش أ الإثنين، 23 مارس 2020 - 02:23 م

أعرب واين روني، مهاجم ديربي كاونتي، عن اعتقاده بأن ليفربول يستحق التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" هذا الموسم خاصة في ضوء تصدر الريدز جدول الترتيب بفارق 25 نقطة عن أقرب الملاحقين ؛ وذلك قبل تعليق المنافسات بسبب وباء فيروس "كورونا" في وقت سابق من هذا الشهر.


وقال المهاجم السابق لفريقي مانشستر يونايتد وإيفرتون، في تصريحات نقلتها مجلة (فور فور تو) الإنجليزية اليوم الاثنين، "إن ليفربول سيفوز بالبريميرليج..والآن يمكنم تخيل مشجعي إيفرتون يتصلون بي ويقولون بأنه يجب إلغاء الموسم".


وأضاف روني : "وبالطبع، كلاعب بدأت حياتي في إيفرتون ولعبت مع مانشستر يونايتد 13 عاما فإنني أميل لذلك شيئا ما لكن ليفربول كان رائعا ، وقاموا بعمل كبير من أجل تحقيق اللقب الذي يستحقونه ،وبالفعل اتخذ القرار السليم بمحاولة استكمال الموسم".


وتابع : "إنه قرار سليم أيضا فيما يتعلق بالصعود والهبوط والمراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، فتلك أمور كبيرة للغاية بالنسبة للأندية لدرجة أنه قد تكون هناك نزاعات قضائية في حالة إلغاء الموسم، لذلك فإن القرار العادل هو إنهاء موسم 2019-2020 حتى لو تعين علينا خسارة الموسم القادم في المقابل".


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة