جانب من الحدث جانب من الحدث

بالفيديو.. عمرو القاضي: أنتجت فيلم «صندوق الدنيا» لاقتناعي بفكرته

أحمد السنوسي الإثنين، 23 مارس 2020 - 02:33 م
استضافت الإعلامية نور يوسف، الفنان القدير والمنتج عمرو القاضى والذى تحدث عن أسرار وكواليس نجاح فيلم "صندوق الدنيا" وخاصة شخصية "حاتم" التى قدمها خلال الأحداث وأصبحت حديث الجمهور فى الشارع المصرى وعلى السوشيال ميديا.
 
 
وقال الفنان والمنتج عمرو القاضي، إنه كان مقتنعًا بشكل كبير، بفيلم "صندوق الدنيا"، الذي أنتجه مؤخرًا، مشددًا على أنه كان مصرًا على اقتحام المجال الفني، وتنفيذ أفكار جديدة.
 
 
وأضاف خلال حواره مع الإعلاميه نور يوسف، مقدمة برنامج "ميجا ستار "، عبر شاشة "المحور": "أغلب الزملاء بيبقى عاوز يعمل مشروع، بيعمل مشروع ملهوش علاقة بالمهنة، وكان لازم استثمر جهدي في شغلانتي، وكنت عاوز اقتحم هذا العام".
 
 
وتابع: "كنت عاوز أعمل حاجات مختلفة، ممكن المخرجون ميدخلونيش فيها، عندي قناعة بالشخصية اللي بعملها وبالسيناريو الخاص بالفيلم، ولما قلت للمخرج قالي معاك، مكناش اخترنا اسم شركة ولا عملنا ورق، ولا أي مقر نشتغل من خلاله، وكل الناس والدايرة المحيطة، قالتلي أنت مجنون، ومتعملش قرار زي ده".
 
 
كما تطرق اللقاء الحديث عن تعاونه مع الفنان احمد زكى والفنان محمود مرسى والذى كشف خلاله عن كواليس خاصة فى تعاونه معهم ومساندتهم له.
 
الجدير بالذكر، أن برنامج "ميجا ستار"، يذاع على شاشة قناة المحور من تقديم الإعلامية نور يوسف

 

 

 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة