ميكيل أرتيتا ميكيل أرتيتا

مدرب أرسنال يكشف حالته الصحية بعد إصابته بـ«كورونا»

محمد عادل سالم الإثنين، 23 مارس 2020 - 03:20 م

كشف ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال عن حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا، قائلا إنه يشعر بتعافيه بعد الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩"، موضحا أنه تطلب منه الأمر من ٣ إلى ٤ أيام للوصول لذلك الشعور بالتحسن بعد المعاناة من الأعراض.
 
وتابع أرتيتا للقناة "السادسة" الإسبانية قائلا: "تخطيت مرحلة الأعراض، وفي الحقيقة أشعر أنني بخير جدا وكل شيء حدث سريعا، يوم الثلاثاء ظهرا، كنت أشعر أنني لست بخير، وبعد ذلك ذهبت لرؤية الطبيب لكنه لم يكن موجودا".
 
وأكمل: "تلقيت اتصالا من مجلس الإدارة بعد التدريبات وقتها كنت في السيارة، وأخبروني أن رئيس أولمبياكوس أصيب بفيروس كورونا، وكل من تواصل معه في خطر".
 
وأضاف: "أخبرتهم أنني لا أشعر بأنني بخير، وكان لدينا موقفا لأن هناك عددا من اللاعبين تواصلوا مع أولمبياكوس.. كانت لدينا مباراة ضد مانشستر سيتي في اليوم التالي، وبكل وضوح لم نرغب في تعرض الكثيرين للخطر بدون قول أي شيء".
 
وتابع: "خضعت لاختبار يوم الأربعاء وتم تشخيصي يوم الجمعة، وحينما تواصلنا مع رابطة الدوري الإنجليزي كانت نتيجة فحوصاتي قد ظهرت"، وأختتم: "كل من كان على تواصل معي دخل الحجر الصحي، وبالتالي تم إيقاف المباريات".


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة