القمامة القمامة

"قنبلة موقوتة" تهدد سكان مدينة طوخ

صابر سعد الإثنين، 23 مارس 2020 - 03:59 م

شكا عدد من المواطنين بمدينة طوخ، من وجود قمامة أمام محول كهرباء، بجوار برج الرحمة خلف مجلس المدينة.

 

وقالت: إيمان. ص": "توجد قمامة بصفة مستمرة بجوار محول الكهرباء،وهذه قنبلة موقوتة فالزبالة مع سخونة الجو ستصبح خطرا على المحول خاصة أنها توجد بكميات كبيرة،، ما يجعلها عرضة للسخونة وهذا خطر على سكان الشارع باكملة والذي يتعدى ١٠ آلاف مواطن.. طالبنا أكثر من مرة بحل الموضوع عبر إزالة المحول أو وضع مجلس المدينة باسكتات قمامة كبيرة بالشارع في أماكن ليس بها تكدس، لكن لم يتم شيء،، فما حدث هو إرسال شركة قمامة خاصة لتجميع الزبالة لكن دون جدوى.. هو فين مجلس المدينة!!!".

 

وذكرت "رحاب. ر": "ياريت فعلا ينشال من أمام البرج  عشان الصيف جاي وسخونة الزباله هيكون لها تأثير جامد، الرائحة كريهة جدا، والمنظر سيء للغاية، وإحنا في زمن الكورونا.. إحنا خايفين على نفسنا وأهلنا، هو المسؤولين مستنيين كارثة عشان يتحركوا!!!!".

 

بدورها صبت عزة. م"، جام غضبها على مجلس مدينة طوخ، وتابعت: "لازم المحول يتشال عشان دي منطقة سكانيه وناس بتكوب عليه مياه، لأن في برج وفيه بالكونات والغسيل بينزل مياه عالمحول، كمان في حفرة بجانب المحول بتتردم كل شوية وده خطر كبير.. أناشد المحافظ إنه  ينقل المحول بجوار سور السكة الحديد أمام الشارع، لأن ده المكان الأنسب"ممكن مكان الأنسب له بجوار سور السكة الحديد أمام الشارع".

 

وأوضح "فريد. ع"، أن هناك سخطا من سكان طوخ نتيجة عدم تحرك مجلس المدينة والمسؤولين، مختتما حديثه قائلا: "القمامه تؤدي إلى انتشار العديد من الأمراض، وذلك في الوضع الطبيعي ويمكن أن تكون مصدر ضررا كبيرا ومضاعفا في الوقت الراهن خصوصا بعد انتشار فيرس كورنا المستجد، كما أنه يشوه المنظر الجمالي للبرح وتكون سبب لوجود مشاحنات بين أفراد المجتمع بسبب إلقاء اللوم على المتسبب لذلك نرجو من المسؤولين سرعه التحرك للتصدي لهذا الخطر الجسيم الذي يهدد المجتمع".


 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة