طائرة إيرباص
طائرة إيرباص


طائرة إيرباص A330-800 تقوم بنقل حوالي 2 مليون قناع من تيانجين إلى أوروبا

إنجي خليفة

الإثنين، 23 مارس 2020 - 06:26 م

تدعم  شركة إيرباص العاملين في الخدمات الصحية والطوارئ والخدمات العامة التي تعتمد على طائراتها وطائراتها الهليكوبتر والأقمار الصناعية والخدمات لإنجاز مهامها الحاسمة. 

وتبرعت الشركة بآلاف الأقنعة للمستشفيات والخدمات العامة في جميع أنحاء أوروبا، حيث بدأت في استخدام طائرات الاختبار للحصول على كميات أكبر من الموردين في الصين. 

وقامت طائرة A330-800 برحلة في نهاية الأسبوع بنقل حوالي 2 مليون قناع من تيانجين إلى أوروبا، وسيتم التبرع بأغلبية كبيرة منها للسلطات الإسبانية والفرنسية، إذ من المقرر أن تتم رحلات إضافية في الأيام القادمة.

وبهذا الصدد، قال جيوم فوري، الرئيس التنفيذي لشركة إيرباص: " تعد الصحة والسلامة من أولوياتنا في إيرباص، لذا فإن محطات العمل في مواقعنا في فرنسا وإسبانيا لن تُعاد فتحها إلا إذا استوفت المعايير المطلوبة. وأود أن أشيد بالالتزام القوي من موظفينا لضمان استمرارية العمل بالتعاون الوثيق مع شركائنا الاجتماعيين وغيرهم من الأطراف المعنية".

وأضاف فوري: " نبذل كل ما في وسعنا لدعم أولئك الموجودين في الخطوط الأمامية لمحاربة الفيروس والحد من انتشاره، حيث نحاول أن نرقى إلى قيمنا، متواضعين بسبب تعقيد الوضع، وأن نساهم قدر الإمكان في المجتمع بظل هذه الأوقات الصعبة".

تلتزم شركة إيرباص بضمان صحة وسلامة موظفيها مع الحفاظ على القدرة على تسليم منتجاتها وخدماتها لعملائها.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة