الأسواق بطوخ الأسواق بطوخ

طوخ تتحدى محافظ القليوبية بـ«الأسواق».. ومجلس المدينة: كله تمام

صابر سعد الإثنين، 23 مارس 2020 - 06:37 م

شكا عدد من سكان مركز ومدينة طوخ بمحافظة القليوببة، من الزحام داخل السوق الواقع على بعد أمتار قليلة من مكتب رئيس مجلس المدينة.


وقال "أحمد. ا": "مجلس المدينة فض السوق أكثر من مرة، لكن بصراحة بيتجمع السوق تاني، عارفين إن في شغل لكن عاوزين رقابة دورية، أمال ايه شغلة المجلس!!!".


فيما طالبت "آية.  هـ"، مجلس المدينة باتخاذ عقاب رادع من أجل حماية الآلاف من سكان طوخ من خطر فيروس كورونا، مضيفة أن السوق رغم أنه أسبوعي إلا أنه يقام يوميا منذ سنوات، وشددت على ضرورة فض التجمعات بالسوق للحفاظ على المواطنين.


وفي ١٦ مارس الجاري قرر محافظ القليوبية، حظر إقامة الأسواق بجميع أنحاء المحافظة بصفة مؤقتة، لمدة أسبوعين، وشدد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لوضع هذا القرار موضع التنفيذ واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة فى حينه.

 

وحرصا من «بوابة أخبار اليوم» على أداء دورها المجتمعي ودعم أجهزة الدولة في تلك المهمة الصعبة، أطلقت حملة «امسك مخالفة» من خلال مراسليها المنتشرين في جميع أنحاء الجمهورية، أو الصحافة التفاعلية من خلال خدمة «صحافة المواطن» لرصد أية تجاوزات أو مخالفات، وننشر الصور التي تم إرفاقها مع الشكوى، وقد تحققت بوابة أخبار اليوم من دقة الصور وتأكدت أنها تم تصويرها اليوم  الساعة ١م.

 

من جانبه عقب سمير عمر نائب رئيس مجلس مدينة طوخ لـ"بوابة أخبار اليوم": "كله تمام، والأمور على ما ترام ومفيش اي أسواق تماما".

طوخ تتحدى محافظ القليوبية ب"الأسواق".
طوخ تتحدى محافظ القليوبية ب"الأسواق".
طوخ تتحدى محافظ القليوبية ب"الأسواق".
طوخ تتحدى محافظ القليوبية ب"الأسواق".
طوخ تتحدى محافظ القليوبية ب"الأسواق".

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة