الدكتورخالد بن عبد الله النامي الدكتورخالد بن عبد الله النامي

الملحق الثقافي السعودي بالقاهرة يتابع أحوال الطلبة بمصر

نادية البنا الإثنين، 23 مارس 2020 - 09:22 م

يتابع الملحق الثقافي بسفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة ، الدكتورخالد بن عبد الله النامي ، أحوال الطلبة السعوديين الدارسين في الجامعات المصرية بشكل مستمر ، عبر زيارتهم أو الاتصالات المستمرة.

وكذلك التواصل الدائم مع رؤساء الجامعات وعمداء الكليات المختلفة ، لاسيما في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19 " حول العالم .

ومن جانبه أكد الدكتور النامي إنه يحرص كل الحرص على المتابعة المستمرة واليومية للإطلاع على أوضاع وأحوال طلاب المملكة العربية السعودية الدارسين بجمهورية مصر العربية ، ومتابعة دراساتهم ، معربا عن تقديره وشكره للجهود المصرية في توفير المناخ المناسب في ظل الأزمة العالمية الحالية، واهتمام وزارة التعليم العالي المصرية بالطلاب الوافدين بصفة عامة والسعوديين بصفة خاصة لكي يستكملون دراساتهم على أكمل وجه دون المساس أو التأثير على حياتهم الدراسية والحياتية في مصر.

واشار النامي إلى ان الملحقية الثقافية تسخر كل جهودها حاليا لمتابعة الطلاب والعمل على مساندتهم ومساعدتهم في كل أمورهم داخل مصر سواء على مستوى الدراسة أو المعيشة أو طرق الوقاية والحماية من الحد منم انتشار الفيروس .

كما ناشد الدكتور "النامي" الطلاب السعوديين الدارسين في مصر بضرورة الالتزام بتعليمات الجهات المعنية في مصر والتي تهدف في المقام الأول للحد من انتشار فيروس كورونا ، والعمل على توفير الحماية الجيدة لهم ، مشيدا في الوقت نفسه بالطلبة السعوديين في مصر وامتثالهم الرائع للتعليمات وتقديم صورة مشرفة عن الطالب السعودي المجتهد تحت أي ظرف ممكن ، متمنيا للطلبة السلامة والأمان والتوفيق والنجاح في دراساتهم وحياتهم بشكل عام كونهم سفراء المملكة .

جدير بالذكر فقد أجرى الدكتور النامي عددًا من الاتصالات مع عدد كبير من الطلبة للاطمئنان عليهم وتلمس احتياجاتهم وحثهم على البقاء في منازلهم مع الاهتمام بمتابعة دراستهم عبر الأون لاين لكي يكونوا على أهبة الاستعداد لمواصلة تحصيلهم الأكاديمي بعد العودة بإذن الله.


الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة