حمو بيكا حمو بيكا

فيديو| بعد كورونا.. حمو بيكا يعمل «نقاشّا»

إسراء كارم الإثنين، 23 مارس 2020 - 11:46 م

احتفل مطرب المهرجانات حمو بيكا، بخطوبته منذ أيام، معلنا عن الخبر على صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك».

 

 ونشر «حمو بيكا » فيديو جديدا اليوم، يقوم فيه بتوضيب شقته بنفسه، حيث يقوم بطلاء الحوائط بالمعجون والدهان، قائلا: «ملقتش صنيعي يعمل معايا واجب، خدمت كل الناس وملقتش حد يخدمني».

ولمح خلال الفيديو إلى أنه حاليا لا يمتلك المال، ولأن لا أحد يساعده فعليه أن يقوم بالأمر بنفسه.

 

وكانت نقابة الموسيقيين المصرية برئاسة هاني شاكر أعلنت فى بيان أن هناك تنسيقا كاملا مع الاتحاد العام للنقابات الفنية برئاسة المخرج عمر عبد العزيز وجهاز الرقابة على المصنفات الفنية الذي يترأسه الدكتور خالد عبد الجليل لتحقيق تلك الضوابط‪.

 

وناشدت نقابة الموسيقيين المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضرورة استخدام ما يخوله له القانون من سلطات بعدم ظهور أي «مصنف» غير مصرح له «رقابيا ونقابيا» على أي من القنوات الفضائية المصرية وقنوات النايل سات والتى أصبحت مجالا خصبا لصنوف من الأغانى والكليبات التي لم تحصل على أي تصريح أو ترخيص رقابي أو نقابي مما أدى إلى خلق مساحة واسعة تساعد على إفساد الذوق العام‪.

 

ووجهت نقابة الموسيقيين ونقيبها الفنان هاني شاكر، الشكر للشعب المصري كله وكافة الجهات وعدد من القنوات والمنصات الإعلامية التى تؤمن بدور الفن في تزكية الوجدان وعلى وعيهم الكامل بالمرحلة الفارقة التى تمر بالفن المصري، مؤكدة في بيانها أنها تمارس دورا تنويريا من جهة، ومسايرا لكل جديد من جهة أخرى ويرتقب بالموسيقى والغناء مع ما يتناسب مع الذوق العام والقيم المجتمعية الراسخة والتي تعبر عن هوية شعبنا.

 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة