الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل
الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل


مصدر مقرب من العائلة الملكية يكشف صاحب اقتراح انتقال هاري وميجان لكندا

آية سمير

الثلاثاء، 24 مارس 2020 - 02:13 ص

على الرغم من التقارير الإعلامية التي نُشرت مؤخرًا في أعقاب انسحاب الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل من أدوارهما داخل العائلة الملكية البريطانية، والتي أشارت بشكل كبير إلى أن ميجان هي صاحبة فكرة الانسحاب والانتقال للعيش في كندا، أعلن مصدر مقرب من الزوجين أن الحقيقة هي أن هاري هو صاحب الاقتراح وليس العكس.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن هاري رأى أن زوجته لن تتمكن من العيش بطريقة مرضية وسعيدة بين العائلة الملكية وأنها "لن تأخذ فرصة عادلة في الحياة"، ولذلك اقترح عليها السفر إلى كندا.

ونقلت الصحيفة عن مصدر لم تعلن عن اسمه، لكنها أكدت أنه مقرب من الطرفين، أن هاري يعلم جيدا عواقب النشأة تحت الأضواء، وأنه أراد أن يًعطي ابنه أرتشي الفرصة لكي يحيا حياة سوية نسبيًا بعيدًا عن عائلته، وبعيدًا عن الطاقة السلبية التي قد تحيط به نتيجة للقلق والتوتر الدائم السائد بين افراد العائلة.

وفيما يخص حياتهما وسط أزمة فيروس كورونا المنتشر عالميًا، أكد الطرفان في تصريحات سابقة انهما معزولان في منزلهما بكندا، لكنهما يشعران بالأسى وقلة الحيلة أمام الفيروس الجديد، كما أعربا عن قلقهما تجاه الملكة إليزابيث، والأمير تشارلز.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة