محمد شيمي محمد شيمي

شركة صان مصر: حققنا نجاحات كبيرة على المستوى المحلى خلال عام 2019‎

عواد شكشك الثلاثاء، 24 مارس 2020 - 09:48 ص

قال المهندس محمد شيمى رئيس شركة صان مصر، إن نجاحها على المستوى المحلى خلال عام 2019 في انجاز عدد كبير من المشروعات بقطاع البترول والغاز من أهمها انشاء محطة الضواغط بمشروع تنمية حقل دسوق للغاز الطبيعى واستكمال محطة ضغط الغاز في مرحلتها الثانية بحقل فارسكور التابع لشركة الوسطانى للبترول

جاء ذلك خلال اجتماع المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية بالجمعية العامة لشركة مصر للصيانة "صان مصر"، بحضور المهندس عابد عزالرجال الرئيس التنفيذي لهيئة البترول و والمحاسبة نيرمين عبد الفتاح وكيل أول الجهاز المركزي للمحاسبات وعدداً من قيادات القطاع .

 وأضاف رئيس الشركة، أنه انتهت من اعمال إحلال واستبدال ببعض منصات الإنتاج البحرية بحقول جابكو بخليج السويس، إلى جانب تحديث أنظمة التحكم لعدد من التوربينات ببعض مواقع  انتاج جابكو وبترول بلاعيم وجنوب الضبعة.

 

 

 

وأوضح أن الشركة قامت بتوفير الكوادر الفنية المتخصصة للقيام بعمليات تشغيل لبعض الأجزاء والوحدات بمجمع انتاج البنزين بشركة أسيوط  لتكرير البترول .

 

 

و أشار الى مساهمتها أيضا في اعمال ومشروعات بقطاعى الكهرباء والسكك الحديدية حيث قامت بإعادة تأهيل أنظمة الاتصالات لمحطات الكهرباء بسمالوط ونجع حمادى ، فضلا عن تجديد التعاقد لتصنيع الكروت الالكترونية لأنظمة تحكم القطارات الاوتوماتيكية باستخدام الهندسة العكسية . 

 


الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة