القليوبية تشن حملة مكبرة لفض التجمعات بالأسواق للحد من انتشار فيروس كورونا القليوبية تشن حملة مكبرة لفض التجمعات بالأسواق للحد من انتشار فيروس كورونا

القليوبية تشن حملة مكبرة لفض التجمعات بالأسواق للحد من انتشار فيروس كورونا

أحمد عبدالفتاح الثلاثاء، 24 مارس 2020 - 03:38 م

قامت الوحدة المحلية لمدينة قها، اليوم، بشن حملة مكبرة  برئاسة المهندسة أمل فوزي مجاهد رئيس مجلس مدينة قها بحضور قوه من شرطة المرافق وقسم شرطه قها و مسئولي قسم الإشغالات بالوحدة، وذلك لرفع الإشغالات وفض سوق القيساريه اليومي بالمدينة وفض جميع التجمعات به.

وتم تحرير  12 محضر مخالفات و إشغالات، و ذلك كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد و واتخاذ الإجراءات لتنظيف وتعقيم ورش الشارع وأماكن التجمعات بمدينه قها .

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، قد أصدر قرار ينص في مادته الأولى على غلق جميع المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والحانات والمراكز التجارية (المولات التجارية)، وما يُماثلها من المحال والمنشآت التي تهدف إلى بيع السلع التجارية أو تقديم المأكولات أو الخدمات أو التسلية أو الترفيه، ووحدات الطعام المتنقلة.

ويسري القرار ابتداء من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحاً أمام الجمهور، بكافة أنحاء الجمهورية حتى يوم 31 مارس 2020.

وأشار القرار في مادته الثانية إلى أنه لا يسرى حكم المادة الأولى من هذا القرار على خدمات توصيل الطلبات للمنازل، وجميع الأماكن التي تبيع السلع الغذائية مثل المخابز ومحال البقالة، وكذلك الصيدليات والسوبر ماركت سواء المتواجدة بالمراكز التجارية وخارجها، ونص القرار في مادته الثالثة علي نشر هذا القرار في الجريدة الرسمية وعلى الجهات المختصة تنفيذه.
 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة