مجلس مدينة طوخ يفض أكبر سوق لمنع التجمعات بدندنا لمواجهة كورونا مجلس مدينة طوخ يفض أكبر سوق لمنع التجمعات بدندنا لمواجهة كورونا

مجلس «طوخ» يفض أكبر سوق بالمدينة لمنع التجمعات لمواجهة كورونا

أحمد عبدالفتاح الثلاثاء، 24 مارس 2020 - 06:31 م

شن محمد خيري عبدالرؤوف رئيس مركز ومدينة طوخ، حملة لبفض أسواق قرية مشتهر ودندنا لمنع الازدحام والتجمعات، حفاظاً على سلامة المواطنين، مشددا على ضرورة وعى عند المواطنين والبعد تماما عن أماكن الازدحام والتجمعات.

 

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، قد أصدر قرار ينص في مادته الأولى على غلق جميع المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والحانات والمراكز التجارية (المولات التجارية)، وما يُماثلها من المحال والمنشآت التي تهدف إلى بيع السلع التجارية أو تقديم المأكولات أو الخدمات أو التسلية أو الترفيه، ووحدات الطعام المتنقلة.

 

ويسري القرار ابتداء من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحاً أمام الجمهور، بكافة أنحاء الجمهورية حتى يوم 31 مارس 2020.

 

وأشار القرار في مادته الثانية إلى أنه لا يسرى حكم المادة الأولى من هذا القرار على خدمات توصيل الطلبات للمنازل، وجميع الأماكن التي تبيع السلع الغذائية مثل المخابز ومحال البقالة، وكذلك الصيدليات والسوبر ماركت سواء المتواجدة بالمراكز التجارية وخارجها، ونص القرار في مادته الثالثة علي نشر هذا القرار في الجريدة الرسمية وعلى الجهات المختصة تنفيذه.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة