الفنانة السعودية سماح زيدان
الفنانة السعودية سماح زيدان


سماح زيدان تكشف سر أزمة «كورونا» في «الميراث»

حامد عبدالحليم

الثلاثاء، 24 مارس 2020 - 07:37 م

كشفت الفنانة السعودية سماح زيدان عن سر تناول مسلسل "الميراث" لأزمة كورونا، موضحة أن الكتابة آنية، وطريقة التصوير التي تعتبر مباشرة سمحت للكتاب تناول أزمة كورونا عبر الحلقات الجديدة التي كتبت وصورت وأرسلت للقناة مباشرة بعد الانتهاء منها.

وقالت «زيدان» في تصريحات اذاعية إن مسلسل الميراث الذي تلعب فيه دور الطبيبة، سيعرض لمدة عام كامل للموسم الواحد بمجموع 250 حلقة، مشيرة الى أن مدة عرض الموسم الأول لعام كامل كان أحد الحوافز التي شجعتها، خاصة أنها ستظل حاضرة على شاشة ( mbc) طوال العام.

وأوضحت أن شركات الإنتاج تعمل بشكل مستمر حيث تنتهي من تصوير و مونتاج 20 حلقة وتعرض مباشرة على القناة في ظل استمرار تصوير الحلقات الأخرى، منوه الي إنه بالإمكان إدخال شخصيات جديدة حسب تطورات الخيوط الدرامية، وأن كبار النجوم سيشاركون في حلقات شهر رمضان.

وبدأ عرض مسلسل "الميراث" في 1 مارس على قناة 1 MBC في مواكبة درامية لواقع الحياة في المملكة العربية السعودية بأبعادها الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والمتغيّرات الحاصلة، ويضم ورشة من الكتّاب على رأسها العالمي توني جوردن، إلى كل من نور الشيشكلي، وجيسكار لحود، ومازن طه، وثائر العقل. أما الإخراج، فيحمل توقيع المخرجيْن العالميين كريستين ميليك وإندرا بوز إلى كل من تامر بسيوني وعبدالله الجنيبي، فيما تستمر عملية تصوير وإنتاج العمل خلال العام الحالي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة