صورة حية
صورة حية


امسك مخالفة| سايبر يعمل في الظلام بمساكن الشروق

نادية البنا

الثلاثاء، 24 مارس 2020 - 09:09 م

 

في الوقت الذي تتخذ فيه الدولة كافة الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة المواطنين من انتشار فيروس «كورونا»، إلا أن هناك بعض المواطنين يتعاملون مع الموضوع باستهتار دون أدنى مسؤولية مجتمعية تجاه الأزمة التي تمر بها البلاد.

 

وفي إطار الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمجابهة هذا الفيروس اللعين، أصدر د. مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارا بغلق المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والمراكز التجارية من 7 مساء إلى 6 صباحا.

 

وحرصا من «بوابة أخبار اليوم» على أداء دورها المجتمعي ودعم أجهزة الدولة في تلك المهمة الصعبة، أطلقت حملة «امسك مخالفة» من خلال مراسليها المنتشرين في جميع أنحاء الجمهورية، أو الصحافة التفاعلية من خلال خدمة «صحافة المواطن» لرصد أية تجاوزات أو مخالفات، والتواصل معنا من خلال رقم واتس آب 01200000991.

 

وأرسل أحد المواطنين صورة لسايبر في شارع مسجد الرحمة بمساكن الشروق خلف النادي الأهلي، يغلق أنواره ويفتح أبوابه للشباب في الظلام حتى لا يلفت انتباه الشرطة.

 

وأضاف المواطن في رسالته أن السايبر لا يغلق أبدا ويعمل 24ساعة، ويتردد عليه الشباب دون أدنى وعي بخطورة الإصابة بفيروس كورونا عن طريق التجمعات في أماكن مغلقة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة