هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي

خاص| البنك الأهلي: 10.2 مليار جنيه حصيلة بيع الشهادة البلاتينية ذات الفائدة الـ15%

شيماء مصطفى الأربعاء، 25 مارس 2020 - 10:37 ص

كشف هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، عن إجمالي حصيلة بيع الشهادات البلاتينية الجديدة ذات الفائدة الـ15% التي بدأ البنك في طرحها الشراء يوم الأحد الماضي بداية تعاملات الأسبوع الجاري.

 وأكد هشام عكاشة، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن حصيلة بيع الشهادة البلاتينية الجديدة الصادرة من البنك الأهلي المصري خلال الثلاثة أيام الماضية بلغت نحو 10.2 مليار جنيه.

وبدأ البنك الأهلي المصري، يوم الأحد 22 مارس، في طرح الشهادة البلاتينية الجديدة ذات العائد الـ15% للشراء، وهي شهادة ادخار تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الشهادة البالغة 12 شهراً.

وتبلغ نسبة الفائدة على الشهادة 15% سنوياً، ويصرف العائد شهرياً ويتم احتساب المدة اعتباراً من يوم العمل التالي للشراء، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيها مصريا، ومضاعفاتها.

وتصدر الشهادة للأفراد الطبيعيين أو القصر، ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة، فضلا عن إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمان الشهادة، ويمكن استرداد قيمة الشهادة بعد مضي 6 أشهر اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء تاريخ الإصدار وفقاً لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.

ويمكن لعملاء البنك وغير عملاء البنك، شراء الشهادة من خلال إحدى هذه الطرق، وهي من خلال الاتصال بمركز الاتصالات 19623.

لعملاء البنك ولغير عملاء البنك كما يمكن شراء الشهادة البلاتينية الجديدة من خلال الانترنت البنكي Al Ahly Net.. للدخول على الانترنت البنكي Al Ahly Net :

https://www.alahlynet.com.eg/B001/banking.jsp.

وبالنسبة لعملاء البنك الحاليين..

يمكن شراء لشهادة البلاتينية الجديدة من خلال الموبايل البنكي NBE Mobile App.. حمل التطبيق

Google Play Store: http://tiny.cc/NBEMobile AppStore: http://tiny.cc/NBEMobileiOS


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة