صورة أرشيفية صورة أرشيفية

تجديد حبس قاتل زوجته في العمرانية بسبب الخيانة

عبدالعال نافع الأربعاء، 25 مارس 2020 - 10:45 ص

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، تجديد حبس حارس عقار، 15 يوم على ذمة التحقيقات بعد اتهامه بطعن زوجته وعشيقها، بعدما ضبطهما متلبسين في وضع مخل داخل شقته بالعمرانية.

جاء بتحقيقات النيابة أن بلاغا ورد لضباط مباحث قسم شرطة العمرانية من بعض الأهالي بشارع فاضل، يؤكدوا قيام حارس عقار بقتل زوجته وعشيقها، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين وجود جثة ربة منزل" زوجة المتهم " في العقد الثاني من العمر، ترتدي قميص نوم ومصابة بطعنتين بالصدر.

كما تبين وجود جثة عامل " عشيقها " يبلغ من العمر 24 عاما، وتبين أنه مصاب ١٠ طعنات في مناطق متفرقة من الجسم ما بين الصدر والبطن والظهر، ولا يرتدي ملابس "عاريا" كما تم العثور على الزوج وسلاح الجريمة بجوار الجثتين.

وأضافت التحقيقات أنه تم التحفظ على الجثامين تحت تصرف النيابة، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها بعدما وجدها في أحضان عشيقها، تمكنت القوات من ضبط المتهم.

وبمواجهته اعترف بانه عاد من عمله باكر وسمع اصواتا صادرة من غرفة نومه فتوجهة لهناك وبمجرد فتحه الباب وقعت عينيه على كارثة أفقدته النطق،حيث وجد زوجته في احضان عشيقها مما دفعه إلى احضار سكين وتسديد طعنات لهما حتى لفظا انفاسهما الأخيرة.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة