تعقيم وتطهير المصالح الحكومية والبنوك بالفيوم
تعقيم وتطهير المصالح الحكومية والبنوك بالفيوم


محافظ الفيوم يطلق مبادرة «ايد واحدة ضد الكورونا» بمشاركة المجتمع المدني

محمود عمر

الأربعاء، 25 مارس 2020 - 11:36 ص

واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الفيوم، بالاشتراك مع مؤسسات المجتمع المدني حملات التطهير والتعقيم للمؤسسات الحكومية والبنوك ومكاتب البريد للحد من انتشار فيروس «كورونا» خاصة وأن الفيوم من المحافظات التي لم تسجل أي حالات إيجابية حتى الآن.

وأطلق المحافظ ونائبه الدكتور محمد عماد مبادرة «أيد واحدة ضد كورونا» بالتعاون مع الأحزاب والجمعيات الأهلية وكانت البداية أمس بمشاركة حزب مستقبل وطن أمانة طامية وقاموا بتطهير وتقيم مبنى مجلس ومدينة طامية ومكتب البريد ومجمع المواقف والبنوك ومكتب التموين وإدارة الأوقاف وجابت الحملة المناطق العشوائية بالمدينة وعقمت مساكن الإيواء ومنطقة الجبلاية وقدموا النصح والإرشاد للأهالي بضرورة الالتزام بقرارات الدولة وحظر التجوال حتى نعبر هذه المرحلة بسلام.

وقام شباب الحملة بتوزيع بورشورات توعية على المواطنين الذين لم يلتزموا بالتواجد داخل منازلهم وحثوهم على الالتزام.

فيما قامت الأجهزة التنفيذية بمختلف المراكز والقرى، بحملات على الأسواق بمساعدة رجال الشرطة وفضوا التجمعات منعا من انتشار العدوى.

وفى جولة للمحافظ ونائبه قام بإغلاق ١٣ منشأة رياضية وتجارية خالفت قرارات الإجراءات الاحترازية وحذر المحافظ المتعاونين والمخالفين بتوقيع أقصى العقوبات وفقا للقانون إن لم يلتزموا بالقرارات التي أقرتها الحكومة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة