هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري

خاص| رئيس البنك الأهلي: 52 ألف عميل اشتروا شهادة الـ15%

شيماء مصطفى الأربعاء، 25 مارس 2020 - 12:00 م

أكد هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، قيام أكثر من نحو ٥٢ ألف عميل بشراء الشهادة البلاتينية الجديدة، ذات الفائدة الـ15% منهم نحو ١٥٠٠ عميل جديد.

وأضاف رئيس البنك الأهلي المصري، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن ما يقارب نحو 65٪؜ ممن قاموا بمعاملات شراء الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي قاموا بشرائها من خلال الأهلي نت والأهلي موبايل كقنوات الكترونية.

وأشار هشام عكاشة، إلي أنه تم تلقي باقي الطلبات من العملاء من خلال مركز الاتصال والزميلات والزملاء بالفروع من خلال آلية مستحدثة تعاملت بكفاءة مع توافد العملاء بأقل مشقة في ظل الظروف الاستثنائية التي نمر بها جميعًا.

وتوجه هشام عكاشة، بالشكر والتقدير لكافة العملاء لتفهمهم طبيعة العمل في هذه الأوقات التي نسعي فيها لتقديم خدماتنا محافظين علي سلامتهم و صحتهم وعلى صحة وسلامة العاملين بمصرفنا الذين اثبتوا مكررا مهارتهم وحرفيتهم وإبداعهم في استمرار البنك الأهلي المصري كمؤسسة مالية رائدة في تلبية متطلبات عملائنا ووطننا الغالي علي الرغم من أية تحديات.
 
وأوضح هشام عكاشة، أن حصيلة بيع الشهادة البلاتينية الجديدة الصادرة من البنك الأهلي المصري خلال الثلاثة أيام الماضية بلغت نحو 10.2 مليار جنيه.

وبدأ البنك الأهلي المصري، يوم الأحد 22 مارس، في طرح الشهادة البلاتينية الجديدة ذات العائد ال15% للشراء، وهي شهادة ادخار تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الشهادة البالغة 12 شهراً.

وتبلغ نسبة الفائدة على الشهادة 15% سنوياً، ويصرف العائد شهرياً ويتم احتساب المدة اعتباراً من يوم العمل التالي للشراء، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيها مصريا، ومضاعفاتها.

وتصدر الشهادة للأفراد الطبيعيين أو القصر، ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة، فضلا عن امكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمان الشهادة، ويمكن استرداد قيمة الشهادة بعد مضي 6 أشهر اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء تاريخ الإصدار وفقاً لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.

ويمكن لعملاء البنك وغير عملاء البنك، شراء الشهادة من خلال إحدى هذه الطرق، وهي من خلال الاتصال بمركز الاتصالات 19623 لعملاء البنك ولغير عملاء البنك كما يمكن شراء الشهادة البلاتينية الجديدة من خلال الانترنت البنكي Al Ahly Net.. للدخول على الانترنت البنكي Al Ahly Net :

https://www.alahlynet.com.eg/B001/banking.jsp.

وبالنسبة لعملاء البنك الحاليين..

يمكن شراء لشهادة البلاتينية الجديدة من خلال الموبايل البنكي NBE Mobile App.. حمل التطبيق

Google Play Store: http://tiny.cc/NBEMobile AppStore: http://tiny.cc/NBEMobileiOS

 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة