صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


تعديل مواعيد عمل العاملين بقطاع الكهرباء لغير نظام الورادى والنوبتجيات

حنان الصاوي

الأربعاء، 25 مارس 2020 - 02:14 م

 

أصدرت الشركة القابضة لكهرباء مصر، تمشيا مع توجيهات الدولة للحد من انتشار فيروس «كورونا»، قراراً بتعديل مواعيد الحضور والانصراف لغير العاملين بنظام الورديات والنوبتجيات ليكون الحضور في الساعة التاسعة صباحاً والانصراف في الساعة الثانية والنصف بعد الظهر خلال فترة سريان القرارات مع عدم الإخلال بالمواعيد الأخرى المتعلقة بنظام الورديات المعمول به في ضوء المستجدات المتعلقة بحظر التجوال وعدم تأثر أعمال الصيانة ومجابهة الأعطال الطارئة.

جدير بالذكر أن مجلس الوزراء، قد أصدر أمس الثلاثاء، قرارا بفرض حظر التجوال داخل جمهورية مصر العربية من الساعة 7 مساءا وحتى الساعة 6 صباحا.

كما أصدر رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي، قراراً بتخفيض عدد العاملين في المصالح والأجهزة الحكومية، بسبب انتشار فيروس كورونا

وأصدر أيضا قرارا بغلق المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والمراكز التجارية من 7 مساء إلى 6 صباحا حتى 31 مارس،وإغلاق الأندية الرياضية والشعبية ومراكز الشباب من السابعة مساءً وحتى السادسة صباحاً حتى 31 مارس الجاري، وقرارا بتعليق حركة الطيران في المطارات المصرية حتى31 مارس الجاري.

وناشد رئيس الوزراء جموع الشعب المصري الحد من ممارستنا وسلوكياتنا التي تعرضهم للإصابة بهذا الفيروس، قائلاً: "مرة ثانية وثالثة وعاشرة أناشدكم أن تأخذوا الموضوع بجدية خلال هذه الفترة، لأنه رغم تزايد أعداد الإصابة إلى حد ما، إلا أنها ليست بالصورة الموجودة في دول كثيرة أخرى".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة