الأطباء والممرضات بمستشفى جامعة المنصورة
الأطباء والممرضات بمستشفى جامعة المنصورة


سلبية نتائج تحاليل الأطباء والممرضات بمستشفى جامعة المنصورة

حازم نصر

الأربعاء، 25 مارس 2020 - 04:06 م

 

أكدت مستشفى جامعة المنصورة، سلبية نتائج عينات تحاليل فيروس "كورونا"، لجميع الأطباء المقيمين والممرضات بقسم (١١) جراحة بالمستشفى.


وكانت إدارة المستشفى، بالتنسيق مع مديرية الصحة، أخذت عينات لجميع المخالطين للممرضة المصابة بفيروس "كورونا"، عقب التأكد من إصابتها.

وأكد الدكتور الشعراوي كمال، مدير مستشفى الجامعة، أن حالة الممرضة جيدة وتم نقلها إلى العزل الصحي، حسب البروتوكول المتبع بمستشفى 15 مايو بحلوان، وحالتها في تحسن.

وأضاف أنه تم التواصل مع الدكتورة نسرين عمر عميد كلية الطب، والدكتور محمد حجازي المدير التنفيذي، اليوم الأربعاء، وتم اتخاذ كافه الإجراءات الوقائية، وتطهير جميع أماكن المستشفى.

ويتم يوميًا تطهير جميع قطاعات المستشفى، واتخاذ كافة الإجراءات وتوزيع الماسكات والمطهرات، حسب ما توصي به وحدة مكافحة العدوى، وتحديد معدل الصرف للأقسام والعيادات الخارجية والعمليات، كل حسب التوصيات المتبعة لمنظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة.
 

وأشار إلى أن الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة، قد أمر بحصر جميع المخالطين للحالة وإعطائهم الفرصة للعزل ذاتيًا بمنازلهم، وفتح المدينة الجامعية لمن يرغب في العزل بعيدًا عن أسرهم، مشيرًا إلى أن جميع النتائج جاءت سلبية وتم خروجهم من العزل الذاتي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة