رئيس جامعة النهضة رئيس جامعة النهضة

صديق عفيفي: الحكومة حاسمة وحريصة على حياة الشعب المصري‎

رضا خليل الأربعاء، 25 مارس 2020 - 04:22 م

علق رئيس جامعة النهضة السابق ورئيس جامعة ميريت الخاصة بمدينة سوهاج الجديدة الدكتور صديق عفيفي علي قرارات الحكومة الخاصة بإغلاق المحلات والمقاهي وحظر التجوال  لمواجهة فيروس كورونا قائلا :" قرارات الحكومة حاسمة وإيجابية ويجب إلتزام الشعب المصري بها ".

وأوضح "صديق" خلال مداخلة هاتفية علي فضائية "النيل للأخبار"، اليوم  الاربعاء ،أن قرارات مجلس الوزراء تؤكد حرص الدولة على حياة مواطنيها وحرص القيادة السياسية على حياة الشعب المصري ، مشيرا إلى أن الحكومة المصرية وخاصة وزارة الصحة تتعامل بحكمة بالغة في وباء كورونا والذي تسبب في شلل العالم ويضرب بلا رحمة.

وتابع :" قرارات الحكومة والتي خرجت في إطار المواجهة القوية من جانب الدولة لهذا الفيروس اللعين، والدولة تقوم بدور ملحمي سيذكره التاريخ ضد هذا الوباء اللعين ، والمواطن المصري عليه دور هام في ظل هذه الأزمة وأن ما تقوم به الدولة وحدة يحتاج لتكامل من جانب المواطنين".

 وناشد رئيس جامعة نهضة مصر السابق جميع فئات الشعب المصري العظيم الالتزام بما تقرره الدولة حفاظ على حياتنا ولكي نعبر هذا الخطر الكبير بأمن وسلام محذراً الشعب من الانسياق خلف الشائعات المغرضة والتي تهدف إلى إثارة البلبلة وتخويف المصريين وتحطيم ثقتهم في القيادة السياسية في وقت الوباء العالمي.

وشدد صديق على أن الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تسير بخطى ثابتة  في سبيل راحة المواطنين والحفاظ على حياتهم، مشيرا إلى أن قرارات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء الأخيرة بحظر حركة المواطنين خير دليل على هذا الأمر.


الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة