محمد الهوارى
محمد الهوارى


قضايا وأفكار

تكريم عالم الطب الإنسان

محمد الهواري

الأربعاء، 25 مارس 2020 - 06:40 م

 

اختيار الرئيس السيسى للعالم المصرى الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشارا للرئيس للصحة الوقائية اختيار صادف أهله فهو عالم فى علاج الأمراض الصدرية ونجح فى علاج الآلاف من هذه الأمراض الخطيرة إضافة لدوره الإنسانى المتواصل فى علاج الفقراء مجانا.
اننى أعرف الدكتور محمد عوض تاج الدين من السبعينيات وأتابعه عن كثب واستمر على تواضعه حتى عندما تولى منصب وزير الصحة وكانت له آراء طبية تم التعامل بها عالميا فهو من أفضل المتخصصين فى الطب الوقائى وحماية الجهاز التنفسى ولم يسع للشهرة أو تولى المناصب بل هى التى كانت تسعى إليه لذا ظل محتفظا بحيائه وحبه للخير وعلاج الفقراء مجانا فهو يعلم أن مهنة الطب هى مهنة إنسانية فى المقام الأول.
اعتقد أن الدكتور محمد عوض تاج الدين لم يأخذ حظه فى التكريم حتى جاء على يد الرئيس السيسى واختاره مستشارا له للطب الوقائى فهو أعظم تكريم لهذا الرجل الذى حافظ على إنسانيته طوال تاريخه فى علاج الفقراء مجانا وهذا أعظم تقدير له باعتباره واحدا من علماء الطب القلائل الذين سعوا إلى متابعة البحث العلمى الطبى فى الخارج وتطوراته.
كل التهنئة للدكتور محمد عوض تاج الدين على هذا التكريم من جانب الزعيم الرئيس عبدالفتاح السيسى الذى يدقق دائما فى اختيار مساعديه فى كل المجالات.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة