الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة

بالفيديو | وزيرة الثقافة: قهوة سادة والليلة الكبيرة والأعمال الاركسترا لتشجيع المواطنين بالمنازل

رضا خليل الأربعاء، 25 مارس 2020 - 07:40 م

قالت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، إن مبادرة الثقافة بين أيديك بدأت منذ أمس الثلاثاء  بالفعل وهذه المبادرة عبارة عن كل ما هو أرشيف لوزارة الثقافة سيتم عرضه أونلاين للمواطنين عبر موقع الوزارة مشيرة إلى أنه تم أمس بدء بث حفلات دار الأوبرا المصرية من خلال حفل أم كلثوم وحفلة الهيلوجرام والجميع استمتع بها.

وأضافت "وزيرة الثقافة " خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "صالة التحرير" مع الإعلامية عزة مصطفي، المذاع على قناة صدي البلد ، اليوم الأربعاء، أنه سيتم يوميا تقديم عروض يومية ما بين عروض فنية داخل دار الأوبرا والحفلات النادرة التى توجد داخل أرشيف وزارة الثقافة فقط.  

وأوضحت " عبد الدايم"، أن اليوم الاربعاء  سيتم عرض البالية الرائع "الليلة الكبيرة" لعبد المنعم كامل فى تمام الساعة التاسعة مساء، مشيرة إلى أن بعد عرض الليلة الكبيرة والأعمال الاركسترا  وسيتم عرض مسرحية "قهوة سادة" وذلك  لتشجيع المواطنين لعدم النزول من البيوت.

وأشارت "وزيرة الثقافة "إلى أن، غدا سيتم عرض حفلة الفنان الكبير عمر خيرت، موضحة أن سيكون هناك فترة مع الفنان صابر الرباعي وأصالة والعديد من الحفلات الأخري من أجل استمتاع المواطنين، مضيفة أن وزير الاعلام وافق على فتح القناة الثانية لعرض تلك العروض.


الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة