مفاجأة "بنات موسى" لجمهوره الحلقة الأخيرة على جزئين 
مفاجأة "بنات موسى" لجمهوره الحلقة الأخيرة على جزئين 


مفاجأة «إلا أنا» لجمهوره.. الحلقة الأخيرة من «بنات موسى» على جزئين

أحمد السنوسي

الأربعاء، 25 مارس 2020 - 09:50 م

يقدم صناع مسلسل "إلا أنا"، لعشاق وجماهير حكاية "بنات موسى"، مفاجأة حيث من المنتظر عرض الحلقة الأخيرة على جزئين.

وكان كاتبا الحكاية أمين جمال ومحمد محرز، أعلنا عبر حسابيهما على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، أن حلقة اليوم لن تكون الأخيرة مما أثار تساؤلات مشاهدي العمل الذي سيصبح 11 حلقة بدلا من 10 حلقات، ستذاع العاشرة اليوم والأخيرة يوم السبت المقبل. 

وكانت حلقات الحكاية ومنذ بدايتها، عبر مجموعة قنوات "dmc"، قد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، حيث توالت التعليقات وكتابات الجمهور عن الحكاية، وما تطرحه من قضية مهمة مازالت تحدث حتى يومنا هذا. 

المسلسل من إنتاج شركتي سينرجي وأروما ستوديوز، ويلعب بطولة هذه الحكاية  كل من النجوم وفاء عامر وصبري فواز وكمال أبو رية، ومحمد عز والفنانة القديرة نادية رشاد، والفنانة صفاء جلال، والفنانين الشباب ديانا هاشم وهاجر عفيفي وشاهيستا سعد، ومجدي السباعي ومصطفى عبد السلام وفتحي سالم، وهي من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج محمد أسامة. 

مسلسل "إلا أنا"، هو مسلسل مكون من ٦٠ حلقة فكرة الكاتب يسري الفخراني، لمجموعة من القصص المستقلة، مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يشتمل على ٦ بطلات، ٦ مسلسلات، وكل مسلسل في ١٠ حلقات، ودراما الحكايات مستوحاة من أحداث وقصص حقيقية حيث تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة