حظر التجوال حظر التجوال

محافظ سوهاج: المواطنون على قدر المسئولية والتزاموا بحظر التجوال

خالد حسن الأربعاء، 25 مارس 2020 - 11:02 م

أكد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، التزام المواطنين بجميع مراكز ومدن وأحياء وقرى المحافظة بـ11 مركزًا و3 أحياء، بقرار حظر التجوال الذي أصدره رئيس مجلس الوزراء، والذي بدأ في الساعة السابعة من مساء اليوم.

وقال محافظ سوهاج، إنه تم إذاعة قرار الحظر من خلال الإذاعات المحلية بمراكز ومدن وقرى المحافظة؛ لتذكير المواطنين بالقرار، والذي لاقى استجابة كبيرة مساء اليوم من أهالي وأبناء المحافظة، معربًا عن تقديره لاستجابة المواطنين وأنهم على قدر المسئولية، داعيًا أن يرفع المولى عز وجل البلاء وأن يحفظ مصرنا الغالية شعبا وجيشا وقائدا، وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار.

الجدير بالذكر أن قرارات رئيس مجلس الوزراء، تضمنت بأنه اعتبارًا من اليوم  الأربعاء الموافق 25 مارس 2020، يُحظر على المواطنين، بكل أنحاء الجمهورية، الانتقال أو التحرك على جميع الطرق من الساعة السابعة مساءً حتى الساعة السادسة صباحًا؛ درءًا لأية تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد، مع السماح بالحركة الضرورية المرتبطة بالاحتياجات الطارئة التي يُقدرها مأمورو الضبط القضائي.

وقرّر الدكتور مصطفى مدبولي، توقف جميع وسائل النقل الجماعي العامة والخاصة من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا، ويُستثنى من هذا القرار السيارات التي تنقل المواد والسلع الغذائية والخضراوات بكافة أنواعها.


الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة