وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة

«جمعة» يوجه رسالة لجميع أئمة «الأوقاف»

إسراء كارم الخميس، 26 مارس 2020 - 05:54 ص

 وجه وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، رسالة إلى رجال وزارة الأوقاف، قائلا: «يسعدني أن أحيي كل رجال الأوقاف الذين أثبتوا وأكدوا أنهم على قدر المسئولية الدينية والوطنية بفهم ووعي مستنير وحرصهم على أداء واجبهم تجاه وطنهم».

 

وأشاد وزير الأوقاف بتنفيذهم الدقيق لتعليمات الوزارة بتعليق صلاة الجمعة والجماعة وإغلاق المساجد إلى أن يرفع الله البلاء رفعًا تاما عن البلاد والعباد وينتهى أمر انتشار فيروس كورونا بإذن الله تعالى.

 

ودعا الله سبحانه وتعالى أن يجعل ذلك قريبًا عاجلًا غير آجل بفضله وكرمه، أحيي جهودهم جميعا وأشدّ على أيديهم، وأحثهم على مواصلة رسالتهم في الحفاظ على أداء واجبهم، وأدعوهم أن يكون كل منهم قدوة وأنموذجا في الاستجابة لسائر توجيهات الدولة في التعامل مع الأزمة الراهنة.

 

 ووجه التحية والشكر لكل من رجال القوات المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية الباسلة والطواقم الطبية ومعاونيهم وكل من يبذل جهدًا صادقًا ويقف إلى جانب وطنه ولا سيما وقت الشدائد والأزمات.

 

 وأنهى تصريحه بالدعاء: «أسأل الله العلي العظيم أن يعجل برفع البلاء عن البلاد والعباد، وأن يحفظ مصر وأهلها وسائر بلاد العالمين من كل سوء ومكروه، وأن يمن علينا وعلى مصرنا العزيزة بشفاء عاجل من كل داء أو بلاء ، شفاء لا سقم فيه ولا معه لأحد من أبنائها وسائر بلاد العالمين».


الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة