اللواء هاني غنيم رئيس المركز المصري للدراسات والأبحاث الإستراتيجية
اللواء هاني غنيم رئيس المركز المصري للدراسات والأبحاث الإستراتيجية


المركز المصري للدراسات يُطلق مبادرة «خيرنا لينا»

سهام فودة

الخميس، 26 مارس 2020 - 10:38 ص

أعلن اللواء هاني غنيم رئيس المركز المصري للدراسات والأبحاث الإستراتيجية، إطلاق مبادرة "خيرنا لينا" لتحقيق التكافل الاجتماعي من خلال توفير السلع الأساسية لـ10 آلاف أسرة مصرية في مختلف المحافظات وبخاصة صعيد مصر، وذلك في إطار السعي لتخفيف الآثار المترتبه على بقاء المواطنين في المنازل ضمن مجموعة الإجراءات الإحترازية التي اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.

وقال غنيم في تصريح له، إن المبادره هدفها مساعدة الأسر الأشد احتياجًا من أصحاب العمالة اليوميه المؤقته والباعة الجائلين الذين تضرروا من الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا ، وتهدف لتوفير عدد من السلع الأساسية ومنها (أرز ودقيق ومكرونه وفول وفاصوليا ولوبيا وعدس وتمر وشاى وسكر وزيت وسمن وصلصة).

وتابع مؤسس مبادرة خيرنا لينا، المبادرة تقوم على التعاون بين رجال الأعمال وأصحاب شركات المواد الغذائية والسلاسل التجارية وسوف يتم توزيع المساعدات على المواطنين في مختلف المحافظات وبخاصة الصعيد من خلال التنسيق مع المحليات وبالتعاون مع شباب مصر المتطوعين من طلبة وخريجي الجامعات المؤمنين بأهداف المبادرة.

كما أكد أن "خيرنا لينا"، تستهدف تنظيم حملات إعلانية للترويج للمبادرة للتعريف بها لدى الفئات المستهدفة وذلك بمشاركة عدد من الفنانيين والرياضين والأطباء والإعلامين والسياسيين.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة