صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«كاف» يجهز مفاجأة للأهلي والزمالك وبيراميدز بشأن دوري الأبطال والكونفدرالية

عمر البانوبي

الخميس، 26 مارس 2020 - 07:08 م

يستعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لعقد اجتماع للجنة التنفيذية مطلع أبريل المُقبل لتحديد مصير البطولات التي تم تأجيلها بسبب تفشي فيروس كوفيد 19 (كورونا) خلال الشهر الحالي على مستوى العالم.

 

 

وأعلن "الكاف" في وقت سابق، إغلاق مقره بالقاهرة، وإلزام العاملين بأداء وظائفهم المختلفة من المنزل، وتأجيل بطولاته كافة، كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورو 

 

 

ويتبقى الدور نصف النهائي لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، فيما يتعلق ببطولات الأندية، فيما يبحث المكتب التنفيذي للكاف مصير بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين، والتي أعلنت دولة الكاميرون تأجيل استضافتها للحدث بسبب الخوف من فيروس كورونا.

 

 

 

 

وبحسب مصادر داخل "كاف"، فإن اللجنة التنفيذية ستدرس في اجتماعها المُقبل ترحيل موعد مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا من نهاية مايو إلى منتصف يونيو، وإقامة النهائي في نهاية الشهر ذاته لإنقاذ البطولة، وهو ما سيسري أيضًا على منافسات نصف نهائي الكونفدرالية.

 

 

 

 

وتأهل الأهلي والزمالك إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في مواجهة الوداد البيضاوي والرجاء المغربيين، فيما يمثل بيراميدز مصر في نصف نهائي الكونفدرالية بعد خروج النادي المصري البورسعيدي من ربع النهائي.

 

 

وأعلن "الكاف"، مطلع شهر مارس الحالي، الاستقرار على استضافة الكاميرون لنهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما كانت مباراة نهائي الكونفدرالية من نصيب دولة المغرب.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة