الظلام والسكون يخيمان على محافظة القليوبية الظلام والسكون يخيمان على محافظة القليوبية

السكون يخيم على شوارع وميادين محافظة القليوبية خلال حظر التجوال

أحمد عبدالفتاح الخميس، 26 مارس 2020 - 07:44 م

عمّ الظلام والسكون، على محافظة القليوبية خلال حظر التجوال، والذي جاء ضمن حزمة الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة للتصدي لفيروس كورونا.

وظهرت الشوارع والميادين، خالية تماما من المارة، فيما تجوب سيارت الشرطة ومجلس المدينة الشوارع للتأكد من خلوها من المواطنين.

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أعلن أمس الثلاثاء، عن عددٍ من القرارات الجديدة، التي تأتي في إطار تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، للحكومة بتطوير الإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى الدولة لمجابهة انتشار فيروس " كورونا" المستجد؛ وذلك للحفاظ على سلامة المواطنين، وتحقيق أعلى معدلات الأمان لهم.

وتضمنت قرارات رئيس مجلس الوزراء، بحظر حركة المواطنين، بكافة أنحاء الجمهورية، على جميع الطرق من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحاً؛ درءاً لأية تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد، مع السماح بالحركة الضرورية المرتبطة بالاحتياجات الطارئة التي يُقدرها مأمورو الضبط القضائي، كما قرّر الدكتور مصطفى مدبولي توقف جميع وسائل النقل الجماعي العامة والخاصة من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحاً، ويُستثنى من هذا القرار السيارات التي تنقل المواد والسلع الغذائية والخضراوات بكافة أنواعها.

 


الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة