كامل الوزير وسط ركاب المترو كامل الوزير وسط ركاب المترو

كامل الوزير وسط ركاب المترو  للاطمئنان  على عدم التكدس

نشوة حميدة الخميس، 26 مارس 2020 - 08:15 م

زار وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير،  قبل بدء توقيت حظر التجوال بساعة ونصف الساعة، مركز التحكم الرئيسي بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو لمتابعة حركة تشغيل القطارات.

واطمئن "الوزير" على عدم تكدس الركاب في كافة المحطات وعلى تقديم كافة التسهيلات للركاب، ثم توجه إلى محطة الشهداء التبادلية بين الخطين الأول والثاني، حيث شاهد مرور ٣ قطارات، واطمئن على عدم وجود أي تزاحم  ووجود  أماكن خالية بكراسي القطارات.

والتقى الوزير بعدد من الركاب، حيث أشاد بوعي الشعب المصري في الخروج في توقيتات متنوعة من العملئ مؤكدا  أنه تابع على مدار الساعة مع قيادات المترو انسيابية وانتظام حركة القطارات طوال فترة التشغيل اليوم.

 وتابع وزير النقل عدم التكدس بالخطوط الثلاثة سواء أمام شبابيك التذاكر أو  على الأرصفة أو داخل القطارات، مشيرا إلى أن هناك عدد ٣٨ قطارا تعمل بالخط الأول، و٢٢ قطارا بالخط الثاني، و٨ قطارات في الخط الثالث في الاتجاهين بزمن تقاطر لايزيد عن ٤ دقائق.

وأشار إلى أنه تم الدفع بعدد ٥ قطارات في كل اتجاه بالخطوط الثلاثة خلال الساعة التي تسبق توقيت الحظر مما ساهم في عدم وجود أي تكدس في المحطات والقطارات بالخطوط الثلاثة.

بعدها توجه الوزير إلى محطة السكك الحديدية برمسيس، حيث تابع نزول الركاب من قطار ٩٦٦ دمياط القاهرةئ وقام بتفقد أرصفة الوجهين القبلي والبحري.
 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة